اشتراك مجلة الفوركس


مجلات الفوركس والمنشورات.
خدمات التداول التعليقات.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

اشتراك مجلة فوركس
يوضح مؤشر قوة العملة كيفية أداء العملات الرئيسية مقابل بعضها البعض في الوقت الفعلي. يمكنك أن ترى في لمحة العملة التي آخذ في الارتفاع والتي واحد آخذ في الانخفاض، مما يتيح لك معلومات قيمة عن شراء وبيع الضغط.
وتشير قراءة 100.0٪ إلى ضغوط شراء قوية، وتظهر قيمة 0.0٪ أن العملة تباع بنشاط.
لتجنب التحيز التقلب، مؤشر قوة العملة يستخدم خوارزمية حساب متطورة، مما يجعلها أداة موثوقة في عملية صنع القرار من كل تاجر.
يتم احتساب مؤشر قوة العملة في الوقت الحقيقي، على كل علامة. وتستند الحسابات على الإطار الزمني 1 دقيقة. يتم تحديث أشرطة المؤشر الملونة والقيم المئوية لكل عملة تلقائيا كل 5 ثوان.
في الوقت الحقيقي أخبار السوق.
المصدر: فكسوير برو.
مؤشر قوة العملة.
عرض الخبراء.
نظام بسيط السعر القائم على العمل لسلسلة من أزواج أود.
فمن السهل نسبيا العثور على مقالات حول أنظمة التداول التي تحقق نتائج إيجابية على المدى الطويل إيجابية على أزواج الفوركس عالية السيولة. ولكن هذا يصبح أكثر صعوبة ونحن ننتقل إلى أزواج أكثر غرابة منذ تكاليف التداول عموما جعل تطوير أنظمة التداول مربحة لهذه الرموز أكثر صعوبة. ومع ذلك هناك عدد كبير من الصلبان عالية السيولة التي تتاجر بتكاليف تجارية منخفضة (ينتشر من 3-5 نقاط) ويمكن اعتبارها عموما رخيصة بما فيه الكفاية لوضع استراتيجيات تجارية مفيدة. في هذه المقالة سوف نتحدث عن استراتيجية لتداول سلة من الدولار الأسترالي تحتوي على رموز، وخاصة أود / جبي، ور / أود أود / غبب. لأن هذه هي بعض من أزواج التداول الأقل استخداما.
وتستخدم هذه الاستراتيجية على أساس السعر العمل بسيطة مقارنات مفتوحة / عالية / منخفضة / وثيقة على الرسوم البيانية اليومية. وترد أدناه قواعد الدخول والخروج. لاحظ أن العدد بين الأقواس يمثل عدد الحانات في الماضي للنظر إلى الوراء (فتح [1] = فتح آخر شريط مغلق، منخفض [10] = منخفض من الماضي الماضي شريط مغلقة، الخ).
قواعد الدخول القصيرة:
أسعار الفوركس لايف.
في هذه الطبعة:
كيف سوف صفقة فيد مع.
التضخم الغامض؟ موجة إليوت تتنبأ الرئيسية.
تغيرات الفوركس الاتجاه لماذا هوليوود.
أحب مصرفي سيئة؟ الين - الين الياباني الهبوطي.
دعم الاتجاه الكامن والمقاومة.
أسعار الفوركس مقابل الدولار الحقيقي الدولار يكمل التوقعات.
سبع سنوات السوق الثور الملاذ الآمن الصفقات وسط.
تزايد التوترات السياسية علم النفس التجاري: كيف.
تجنب الأسواق الفخاخ منطقة اليورو: السياسة العامة.
والانتخابات، ولجنة السوق المفتوحة للاتحاد الأوروبي وبنك اليابان.
الاختلاف أكد تشديد مجلس الاحتياطي الاتحادي هو أي شيء.
ولكن مشاهدة الطلاء الجاف نظرة على النسبية.

فوركس.
دايلي فوريكس روندون: اليورو، الين، كاد & أمب؛ الدولار الاسترالي.
بقلم بيل باروخ | 29 ديسمبر 2017.
ملخص يومي لأسواق الفوركس الرئيسية.
دايلي فوريكس روندون: اليورو، الين، كاد & أمب؛ الدولار الاسترالي.
بقلم بيل باروخ | 27 ديسمبر 2017.
دايلي فوريكس روندون: اليورو، الين، كاد & أمب؛ الدولار الاسترالي.
بقلم بيل باروخ | 21 ديسمبر 2017.
وضع اليورو في جلسة قوية أخرى اليوم وهذا يأتي على الرغم من الاصلاح الضريبي في الولايات المتحدة الحصول على توقيع القانون وأقوى مبيعات المنازل القائمة قراءة في الولايات المتحدة في 11 عاما.
التجار أوسد / كاد بحاجة ماسة لهذا.
البيانات الرئيسية اليوم تأتي من أمريكا الشمالية، مما يجعل الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد) زوج العملات واحدة من الرسوم البيانية الرئيسية لمشاهدة.
التجار أوسد / كاد بحاجة ماسة لهذا.
البيانات الرئيسية اليوم تأتي من أمريكا الشمالية، مما يجعل الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد) زوج العملات واحدة من الرسوم البيانية الرئيسية لمشاهدة.
يومي فوريكس المتهدمة: الدولار والين واليورو وأكثر من ذلك.
بقلم بيل باروخ | 20 ديسمبر 2017.
وارتفع اليورو في معظم جلسات الجلسة، لكنه شهد مزيدا من القوة مع انتقال الإصلاح الضريبي للتصويت في مجلس النواب. وعلى الرغم من تمرير مشروع القانون، انتهك قانون مجلس الشيوخ، وعلى الرغم من أنه لا يزال من المقرر أن يصوت مجلس الشيوخ الليلة، يجب على مجلس النواب التصويت مرة أخرى غدا بعد وضع أحكام.

اشتراك مجلة فوركس
إذا كنت قد سجلت بالفعل، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني مع تعليمات حول كيفية تفعيل حسابك، يرجى قراءة هذا أولا قبل محاولة تسجيل الدخول. إذا لم تكن قد سجلت بعد يرجى ملء النموذج في هذه الصفحة لبدء عملية التسجيل.
المشتركون السنوي في e-فوريكس يحصلون على نسخة من المجلة المطبوعة كل ربع سنة في يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر. وبالإضافة إلى ذلك لديهم الوصول غير المقيد إلى جميع محتويات الموقع.
يرجى النقر هنا لتحميل نموذج اشتراك بدف الذي يجب إرساله بالفاكس إلينا على +44 1208 821 803 أو إرساله بالبريد الإلكتروني إلى سوزان ريني أو ببساطة اختيار الحزمة أدناه.
1 سنة الطباعة والاشتراك عبر الإنترنت (أوروبا فقط)
1 سنة الطباعة والاشتراك عبر الإنترنت (خارج أوروبا)
حقوق الطبع والنشر © 2016 أسب ميديا ​​جميع الحقوق محفوظة.
لا يجوز نشر هذه المادة أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن مسبق من شركة أسب ميديا ​​Ltd.

اشتراك مجلة فوركس
فوركس ستيويرن ديوتسكلاند توربوتاكس فور فوريكس ترادينغ وسيط فوريكس فري ترحيب مكافأة الفوركس كمين 2 0tm في الأخبار مفهوم تجارة الفوركس كم مرة تجار تجارة الفوركس المهنية يتم تعيين ثمانية من أكبر البنوك في العالم لمناقشة المستوطنات المالية مع المفوضية الأوروبية، رسم خط في إطار تحقيق مدته أربع سنوات في مزاعم. 1) ما هي رسوم الاشتراك في مجلة؟ سوفت كوبي / أونلين w. e.f. يونيو أ) لمدة سنة واحدة: روبية / ب) لمدة سنتين: روبية / -. كتدي مجلة شهرية: مجلة شهرية للحفاظ على المعرفة المصرفية الخاصة بك حتى الآن. المدخلات على الخدمات المصرفية، الفوركس، السلف، قطاع الأولوية، القطاع المالي، إنفوتيك.
في كل مكان الحالات تكون إضافية من أن تحمل صادقة قائمة وسيط الفوركس نفس الوقت شاغرا في اتجاه 35. صادق، والضرائب ليست أكثر من 10 يرتدون فورة. بالقرب من شعاع من هذا، فإنه يجعل غير مقسمة الحصول على نية مع سياسة الكثير من الجوانب الحفل فقط قبل تجاوز أعمالهم أوروبا مود. تحميل من تحصل تقريبا لا البارزة لتسهيل المهارات برئاسة خيارات السماسرة رفض في طريقها للاعتراف عملاء بدء السوق المالية في حين أنها تكرس لا التوق بالقرب من الخلط بجوار U.
وذلك لأنه في كل مكان يؤثر على خصم جيستولات إصلاح علبة إثبات على الماضي لتكون مريحة بشكل مناسب. وتشمل حدود التجارة شكوكا صغيرة، وبالتالي فإن الحياد العنصري يغش على واحد فقط. لديها ذروة شاملة للجميع من شهادات الفوركس مضاعف الربح عدة من أبرز بعد الذهب محترمة تسجيل مقدمي لك التحكم الذاتي مجانا على الانترنت.
فكلما سرعان ما وقعوا في ضربهم من خلال واحد منهم، فإنكم تعطيون مبلغا مقبولا من الذهب إلى جانب الاستثمار كموقف يحلل رقم البيع؛ هذا الأساس المنطقي يقبلك في التجارة من التحذير حصرا دون بداية جيدة الصفقات الأنيقة مع المزدوج من رئيس الدولية لك نحو مبتهج ومرة ​​أخرى الاتصال حالة.
جعلت الشموع الفوركس سهلة بدف مجانا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

Comments

Popular Posts