إشارات تداول موقف الفوركس


تحليل.


ترادينغ سيغنالس.


يعرض هذا القسم إشارات تداول يومية مجانية على أزواج العملات الرئيسية. وتستند إشارات التداول عمليا على نفس مبادئ تحليل السوق مثل مراجعات التحليل الفني اليومية التي تقدمها الشركة.


الفرق بين إشارات التداول والتحليل الفني.


والفرق الرئيسي هو أن التحليل الفني يقترح شرحا لحالة السوق الحالية، في حين أن إشارات التداول ترفع إلى العمل دون أي تعليقات.


وهكذا، صممت إشارات التداول لأولئك الأشخاص الذين ليس لديهم الوقت ولا الرغبة في جعل أنفسهم على دراية بالمراجعة التحليلية ومع وجهة نظر المحلل وكذلك لأولئك الذين يفتقرون إلى المعرفة الكافية المطلوبة لفهم صحيح التحليل الفني و لاستخلاص النتيجة الصحيحة منه.


تنصل.


يتم توفير إشارات التداول معين كأداة تداول لأغراض إعلامية فقط. ولا ينبغي في أي ظرف من الظروف معاملة الإشارات التجارية المعينة كمشورة مالية. استخدام أو إساءة استخدام المعلومات في هذه الصفحة على وجه التحديد يعفي فوريكس لت، الشركات التابعة لها، الشركات التابعة، وكلاء أو المساهمين من أي مسؤولية مهما كانت.


استراتيجية تداول موقف الفوركس.


على مدى العام ونصف العام الماضي، كانت هناك بعض التوجهات العظيمة، وأبرزها جبي قصيرة أولا، ثم الاتجاه الأخير الطويل للدولار الأمريكي. في هذه الظروف، بدأ الكثير من التجار يتساءلون لماذا لا يصنعون أنواع الصفقات التي يترك فيها الفائزين للعمل لأسابيع أو حتى أشهر، وجمع آلاف النقاط في الربح في هذه العملية. هذا النوع من التداول على المدى الطويل يعرف باسم & لدكو؛ موقف & رديقو؛ تجارة. التجار الذين يستخدمون على المدى القصير الصفقات تميل إلى العثور على هذا النمط من التداول تحديا كبيرا. هذا هو العار، لأنه عادة ما يكون أسهل وأكثر ربحية من التداول الذي يتوفر للتجار الفوركس التجزئة. وهنا سوف أرسم الخطوط العريضة لاستراتيجية مع قواعد بسيطة إلى حد ما يستخدم فقط بعض المؤشرات التي يمكنك استخدامها في محاولة للقبض على أقوى وأطول الاتجاهات الفوركس.


1: اختيار العملات للتجارة. تحتاج إلى العثور على العملات التي كانت تكتسب خلال الأشهر الأخيرة، والتي كانت في الانخفاض. فترة جيدة لاستخدامها لقياس حوالي 3 أشهر، وإذا كان هذا هو في نفس الاتجاه كما في المدى الطويل مثل 6 أشهر، وهذا أمر جيد جدا. طريقة واحدة بسيطة للقيام بذلك هو تعيين مؤشر القوة النسبية 12 فترة ومسح الرسوم البيانية الأسبوعية من أكبر 28 أزواج العملات كل عطلة نهاية الأسبوع. من خلال الإشارة إلى العملات التي هي فوق أو دون 50 في جميع أو تقريبا كل من أزواجهم والصلبان، يمكنك الحصول على فكرة عن أي أزواج يجب أن يتم تداولها خلال الأسبوع المقبل. الفكرة، في الأساس، هو & لدكو؛ شراء ما هو و رسكو؛ ق تم بالفعل صعود، بيع ما هو & رسكو؛ s بالفعل كانت تنخفض & رديقو ؛. فمن غير بديهية، لكنه يعمل.


2: يجب أن يكون لديك الآن بين واحد وأربعة أزواج العملات للتجارة. لا تحتاج إلى محاولة تداول الكثير من الأزواج.


3: إعداد المخططات على D1، H4، H1، M30، M15، M5 و M1 الأطر الزمنية. تثبيت مؤشر القوة النسبية 10 فترة، و إما 5 فترة و 10 فترة سما. كنت تبحث لدخول الصفقات في اتجاه الاتجاه عند هذه المؤشرات يصطفون في نفس الاتجاه أن هذا الاتجاه على جميع تيمفرامس خلال ساعات السوق النشطة. وهذا يعني أن مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 لوقت أو أقل من هذا المستوى للسراويل. وفيما يتعلق بالمتوسطات المتحركة، بالنسبة لمعظم الأزواج، فإن ذلك سيكون من الساعة 8 صباحا إلى 5 مساء بتوقيت لندن. إذا كان كل من العملات هي أمريكا الشمالية، هل يمكن تمديد هذا إلى 5:00 نيويورك الوقت. إذا كان كل من العملات الآسيوية، قد تبحث أيضا عن الصفقات خلال جلسة طوكيو.


4: حدد النسبة المئوية لحسابك الذي ستتعرض له للمخاطر على كل صفقة. وعادة ما يكون من الأفضل المخاطرة أقل من 1٪. احسب المبلغ النقدي الذي ستخاطر به وتقسمه حسب متوسط ​​المدى الحقيقي لل 20 يوما الأخيرة للزوج الذي تريد تداوله. هذا هو مقدار ما يجب أن خطر لكل نقطة. الحفاظ على اتساقها.


5: أدخل التجارة وفقا ل 3)، ووضع وقف الخسارة الثابت على 20 يوم متوسط ​​المدى الحقيقي بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. الآن يجب عليك مشاهدة بصبر والانتظار.


6: إذا كانت التجارة يتحرك ضدك بسرعة بنحو 40 نقطة ويظهر أي علامات للعودة، الخروج يدويا. إذا لم يحدث ذلك، انتظر بضع ساعات، وتحقق مرة أخرى في نهاية يوم التداول. إذا كانت التجارة تظهر خسارة في هذا الوقت، ولا يجعل نمط شمعة إيجابية المظهر في الاتجاه المطلوب، ثم الخروج من التجارة يدويا.


7: إذا كانت التجارة في صالحك في نهاية اليوم، ثم مشاهدة والانتظار لذلك لتتبع مرة أخرى إلى نقطة الدخول الخاصة بك. إذا لم ترتد مرة أخرى في غضون بضع ساعات من الوصول إلى نقطة الدخول، قم بالخروج من التداول يدويا.


8: هذا ينبغي أن تستمر حتى تصل صفقة الخاص بك إلى مستوى الربح ضعف الخسارة وقف الثابت. عند هذه النقطة، نقل المحطة إلى التعادل.


9: كما تتحرك التجارة أكثر وأكثر لصالحك، نقل وقف تحت دعم أو المقاومة حسب الاقتضاء للاتجاه الخاص بك التجارة. في نهاية المطاف سيتم إيقاف لكم، ولكن في اتجاه جيد التجارة يجب أن تجعل الآلاف أو على الأقل مئات من النقاط.


يمكنك تخصيص هذه الاستراتيجية قليلا وفقا لتفضيلاتك. ومع ذلك، مهما فعلت، سوف تفقد معظم الصفقات، وسوف تذهب من خلال فترات طويلة حيث لا توجد تداولات وندش]؛ وهو مملة & نداش؛ أو حيث تكون كل تجارة خسارة أو تعطل. سيكون هناك لحظات محبطة وفترات صعبة. ومع ذلك، فإنك ملزمة لكسب المال على المدى الطويل إذا كنت تتبع هذا النوع من استراتيجية التداول، لأنه يتبع المبادئ الخالدة من قوية، والتداول الناجح:


- قطع الصفقات خسارتك قصيرة.


- دع الحرف الفوز الخاص بك تشغيل.


- أبدا خطر كثيرا على تجارة واحدة.


- حجم المواقف الخاصة بك وفقا لتقلب ما كنت تتداول.


- التجارة مع هذا الاتجاه.


- لا داعي للقلق بشأن اصطياد الشريحة الأولى من الاتجاه أو آخرها. هذا هو الجزء في الوسط الذي هو على حد سواء آمنة ومربحة بما فيه الكفاية.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


إشارات التداول.


نسخ الصفقات من التجار الناجحين، أو التداول الاجتماعي.


إشارات التداول في ميتاترادر ​​4 تسمح لك بالنسخ التلقائي للصفقات التي يقوم بها تجار آخرون في الوقت الحقيقي. يوفر العديد من التجار الناجحين صفقات الفوركس الخاصة بهم في الوصول العام إما مجانا أو مقابل رسوم معقولة، لتصبح مقدمي إشارة.


استخدام الفوركس فس لنسخ الصفقات 24 ساعة في اليوم.


عرض 3 200+ الإشارات الحرة والتجارية ويمكن الاطلاع على الموقع وعلى علامة التبويب إشارات من منصة التداول الخاصة بك. لراحتك، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول الخاصة بهم. يتم عرض الأكثر نجاحا في الجزء العلوي من القائمة. حدد مزود إشارة الخاص بك، والاشتراك في إشارة والبدء في نسخ صفقاتهم على حد سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية دون أن تترك ميتاترادر ​​4. إشارة يفعل كل عمل بالنسبة لك وفقا لمعلمات التداول سوف تعيين!


إذا كنت تاجرا ناجحا وتريد كسب المزيد من الدخل، تصبح مزود إشارة! شارك استراتيجية التداول مع الملايين من التجار الآخرين وكسب رسوم من المشتركين.


الفوركس إشارات التداول.


كل تاجر الفوركس يمكن أن تستفيد من إشارات دقيقة للتجارة. إشارة التداول هي مجرد إشارة إلى متى وكيف تتداول زوج فوريكس معين، استنادا إلى تحليل سعر معين. ويمكن توليد ذلك من مصدر يدوي أو من برنامج تحليلي باستخدام مؤشرات تقنية معقدة.


المفتاح لاستخدام إشارات التداول هو أن يكون منهجيا. العثور على مصدر واضح وموثوق به من توصيات التداول على أساس منهجية تتفق مع استراتيجية التداول الخاصة بك على نطاق أوسع. وينبغي أن يكون معظم مقدمي الإشارات قادرين على توفير البحوث التي تستند إليها التوصيات الفردية، فضلا عن "معدل الإضراب" للإشارات السابقة.


إشارات التداول: نقطة الدخول.


وتخبرك نقطة الدخول بمستوى السعر الذي يمكن من خلاله فتح تداول على زوج الفوركس المعني. هذا يمكن أن يكون لشراء الزوج (موقف طويل) أو لبيع الزوج (موقف قصير). وعادة ما يتم تعيين نقطة الدخول على مستوى مما سيؤدي نشاط السوق كبير، وفقا لتحليل وراء إشارة.


مع إنتيرترادر ​​يمكنك إنشاء أمر لفتح موقف فوريكس جديد إذا كان السعر يضرب المستوى المذكور، لذلك لم يكن لديك لتكون نشطة في محطة الخاص بك عند اختراق نقطة الدخول. بدلا من ذلك يمكنك تعيين تنبيه السعر على مستوى نقطة الدخول، وفتح يدويا التجارة إذا تم تشغيل التنبيه.


إشارات التداول: نقطة الخروج.


سوف توفر لك إشارة التداول الموثوق بها عادة نقطتي خروج، مما يشير إلى مكان إغلاق أي موقف تم إنشاؤه استجابة للإشارة: مستوى التوقف والحد الأقصى (أو "الربح").


مستوى التوقف يخبرك أين تغلق الموقف إذا كانت التجارة تتحرك سلبا، من أجل الحد من الخسائر الخاصة بك. مستوى الحد يخبرك حيث لإغلاق الصفقة إذا كانت التجارة تتحرك بشكل إيجابي، من أجل تأمين في الربح الخاص بك. على سبيل المثال، قد تشير الإشارة إلى ارتفاع في الأسعار على المدى القصير يليه انعكاس، وفي هذه الحالة تريد أن تأخذ الربح الخاص بك في ذروة الصعود قبل أن يتم عكس تلك المكاسب.


مستويات التوقف والحد هي جزء حيوي من خطة التداول الخاصة بك، وتحديد استراتيجية المخاطر الخاصة بك / مكافأة الشخصية، ويجب عليك التمسك المستويات التي وضعت بدلا من السعي لتشغيل الأرباح الخاصة بك أو مطاردة الخسائر الخاصة بك.


إنتيرترادر ​​يتيح لك تعيين توقف الخاصة بك ومستويات الحد لكل التجارة التي تقوم بها، وسيتم إغلاق موقفكم تلقائيا إذا تم تشغيل هذه المستويات. تذكر أن أوامر التوقف غير مضمونة ويمكن أن تخضع لسوق "الفجوات" والانزلاق. معرفة المزيد عن إدارة المخاطر.


إشارات التداول المجانية من إنتيرترادر.


يحصل جميع عملاء إنتيرترادر ​​على حرية الوصول إلى إشارات تداول العملات الأجنبية من ترادينغ سينترال، وهو مزود الأبحاث الحائز على جائزة مع سجل حافل بالإعجاب لعدة سنوات. وتجمع منهجية ترادينغ سينترال بين المنهج البياني لتحديد الاتجاهات والأهداف مع تطبيق المؤشرات التقليدية والخوارزميات الملكية، والشموع اليابانية لتأكيد اتجاه الاتجاه أو التسارع.


إشاراتنا متاحة لعملاء إنتيرترادر ​​مباشرة من منصة التداول على شبكة الإنترنت. يتم إنشاء ما لا يقل عن خمسة إشارات جديدة كل يوم تداول، وتغطي ليس فقط الفوركس ولكن أيضا المؤشرات والسلع. كل إشارة توفر مستوى الدخول جنبا إلى جنب مع مستويات وقف والحد، ويرافقه انهيار الرسم البياني الكامل، حتى تتمكن من متابعة البحوث الاستثمار وراء إشارة.


يمكنك البحث عن طريق أداة للعثور على إشارات لأزواج الفوركس المفضلة لديك، والحصول على الإشارات المفضلة لديك إرسالها بانتظام عن طريق البريد الإلكتروني، مما يساعدك على بناء الإشارات الخاصة بك إلى استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


البيانات التي تظهر في منصة الإشارات هي مصدر من مقدمي البحوث المذكورة في كل حالة، ويمكن أن تكون متاحة للجمهور من المواقع الخاصة بها. يتم توفير إشارات التداول لأغراض المعلومات فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة التجارية. يتم توفيرها من قبل طرف ثالث، ترادينغ سينترال، وهو مستقل تماما عن إنتيرترادر.


لديك أي أسئلة؟


لديك أي أسئلة؟


افتح حسابا الآن.


انها حرة لفتح حساب، يمكن أن يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات هي منتجات مدعومة، وبالتالي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مما قد يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لبناء المعاشات التقاعدية والدخل. تأكد من أنك تفهم تماما جميع المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


إنتيرترادر ​​هو اسم تجاري لشركة إنتيرترادر ​​المحدودة التي تملكها وتسيطر عليها غك هولدينغز بلك. إنتيرترادر ​​ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل لجنة جبل طارق للخدمات المالية ومسجلة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، المرجع 597312. العنوان المسجل: جناح 6، أجنحة أتلانتيك، يوروبورت أفينو، جبل طارق.


الفوركس إشارات التداول الموضعية.


بالنسبة لأولئك منكم التي لا تعرف لنا - نحن كاثي لين وبوريس سكلوسبيرغ، خبراء العملة الذين يظهرون بانتظام على نبك ويسعى يوميا للآراء لدينا في سوق الفوركس. نحن معروفون بتجار المحللين الأول والثاني وهذا ليس فقط شعارنا. على عكس العديد من المعلقين السوق الذين ببساطة تقديم آرائهم، ونحن في الواقع خطر رأس المال الخاص بنا كل يوم واحد. هذا هو السبب في أننا نعرف كيف تتحرك الأسواق بشكل وثيق وفهم الإحباط يوما بعد يوم، وبهجة من دايترادينغ أكبر سوق مالي في العالم. بشكل جماعي، لدينا أكثر من 30 عاما من الخبرة تداول كل شيء من الأسهم إلى خيارات للعقود الآجلة و فكس.


في بكفوريكس لدينا الحافة هو الجمع بين الأساسيات مع التقنية والمشاعر لتحديد أعلى فرص التداول الاحتمالية. نحن نقدم أعضائنا مع 2 أنواع من الصفقات الموضعية - أقصر فترة سوينغ الصفقات التي يمكن أن تستمر بين 3 و 48 ساعة جنبا إلى جنب مع الصفقات المتوسطة الأجل التي يمكن أن تستمر من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. الصفقات الموضعية هي حول تداول القصص والاستفادة من الاتجاهات الرئيسية في سوق الفوركس. الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية. تداول العملات الأجنبية يحمل مخاطر.


على ماذا حصلت:


# 1 إشارات قصيرة المدى سوينغ (تنبيهات) - الاتجاه والأخبار.


كان لدينا أقدم، المنتج الأكثر نضجا في العملية لأكثر من 4 سنوات، والآن أكثر وضوحا. جوهر لدينا أقصر إشارات سوينغ الأجل / تنبيهات البيانات ولكن هذا هو لمحة عامة عن عملية اختيار التجارة لدينا:


الخطوة 1 - نبدأ من خلال إنشاء وجهة نظر حول البيانات الاقتصادية.


الخطوة 2 - تحقق لمعرفة ما إذا كان هذا العرض يتسق مع الشهية الشاملة للمخاطر والمشاعر في السوق.


الخطوة 3 - تحديد المستويات الرئيسية للدخول.


الخطوة 4 - تحديد أفضل وقت لدخول التجارة.


ونحن نعتقد أنه مع أسواق العملات أكثر تقلبا من أي وقت مضى، توقيت التجارة واختيار نقاط الدخول الصحيحة أمر بالغ الأهمية لتحقيق نجاح ثابت على المدى الطويل. في بك فوريكس كان لدينا دائما الحافة إلى الجمع بين الأساسيات مع التقنية والمشاعر لتحديد أعلى احتمال التجارة المحتملة ومع التركيز على التداول جلسات محددة، يمكننا استغلال تلك الحافة حتى أفضل مع تجنب التقلب لا لزوم لها. الأداء السابق ليس مؤشرا للنتائج المستقبلية.


جميع الصفقات لدينا تأتي مع خطة التداول التي تشمل:


• أسبابنا للتجارة.


• زوج العملات التي سوف نقوم بتداولها.


• الوقت عندما يتم إرسال تنبيه التجارة مع إدخالات محددة، ومخارج وموقف عن طريق النص / سمز والبريد الإلكتروني.


هنا مثال على بك سوينغ التجارة في العمل.


الخطوة 1 - في الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (2100GMT) وضعنا خطة عملنا بحيث يمكن للمشتركين أن يكونوا مستعدين للتداول خلال أوروبا المفتوحة:


الخطوة 2 - في لندن المفتوحة نرسل تنبيهنا.


الخطوة 3 - بعد أن تفتح الولايات المتحدة للتجارة، نقوم بتحديث تقريرنا:


* الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


** يرجى ملاحظة أن جميع أوامر الوقف والحدود تخضع لتقلبات السوق ومخاطر التنفيذ. ليس هناك ما يضمن أن أوامرك يمكن تنفيذها على الأسعار المحددة، ويمكن أن يحدث انزلاق تغيير النتائج الخاصة بك من بلدنا.


*** يرجى ملاحظة أنه لا يوجد ضمان بأن نتمكن من تحقيق هذه النسب الفوز / الخسارة.


**** يرجى ملاحظة أن هذه هي سيناريوهات افتراضية ولا تشكل عائدات الفعلية.


# 2 الإشارات الموضعية متوسطة المدى (تنبيهات) - قصص رئيسية والمواضيع.


هل لديك عرض حول ما إذا:


- التخفيف الكمي سيقتل الدولار؟


- الاقتصاد الأمريكي سيعود إلى الركود بسبب الجرف المالي؟


- أزمة الديون السيادية الأوروبية سوف تذهب بعيدا؟


- A العودة من انخفاض التقلب تحمل؟


- الصين سوف تحطم؟


- نقص لحم الخنزير سوف تشل بعض الاقتصادات؟


تعتمد إشاراتنا / تنبيهاتنا متوسطة المدى على آرائنا حول بيئة الماكرو وكيفية تأثير العوامل الأساسية المختلفة على العملات. ونشاطركم وجهات نظرنا بشأن المواضيع الرئيسية التي تؤثر على سوق العملات وكيفية تداولها. هنا مثال على صفقاتنا الموضعية:


سعر السلع سبايك؟ نقص اللحوم؟ تخمين أي فوائد العملة؟


لا لحم الخنزير المقدد في أوروبا؟ نقص في أجنحة الدجاج ل سوبيربول؟ لقد سمعنا جميعا القصص المروعة في خريف هذا العام، حيث أن أسوأ موجة جفاف منذ أيام غبار السلطانية من الكساد الكبير قد أدت إلى بعض من أضعف محصول الذرة وفول الصويا في أكثر من عقدين. إذا كنت قد عرضت حتى عرضا في القنوات الإخبارية هذا الصيف كنت قد رأيت لقطات لا نهاية لها من المزارعين قاتمة تبحث وآذان ذبلت الذرة كما سجلت درجات الحرارة العالية في الولايات المتحدة أهلكت الكثير من المحاصيل مما أدى إلى تكاليف التغذية أكثر وضوحا بكثير للحيوانات الماشية.


لا يكفي أجنحة الدجاج ل سوبيربول.


ويخشى العديد من المحللين الآن من أن يؤدي إعدام القطعان إلى نقص في أسعار لحوم البقر والخنازير والدواجن. في الواقع وفقا ل بوسينيس إنزيدر، جون دافي، رئيس التحالف الطعام، وهي جمعية تمثل المئات من الحانات المملوكة بشكل مستقل والمطاعم في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ويقول مورديه قال له هذا العام دواجن قطيع المميتة هو الذهاب الى تكون ضخمة بحيث قد لا يكون هناك ما يكفي من الدجاج والجاموس أجنحة لجعله من خلال سوبر السلطانية.


& # 8220؛ سيكون هناك مشغلون لم يحصلوا على أحجام معينة ومنتجات معينة & # 8221؛ هو قال.


وفي الوقت نفسه في لندن ذكرت جمعية الخنزير الوطنية في بريطانيا أن & # 8220؛ نقص العالم من لحم الخنزير ولحم الخنزير المقدد في العام المقبل هو الآن لا مفر منه. & # 8221؛ أقل من الأعلاف أدى إلى انخفاض القطعان في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي & # 8220؛ بمعدل كبير، & # 8221؛ وفقا لمجموعة الصناعة و & # 8220؛ وينعكس هذا الاتجاه في جميع أنحاء العالم. & # 8221؛ وتقدر تقديرات جيش الشعب الجديد ان عدد الخنازير المذبوحة قد ينخفض ​​فى النصف الثانى من العام القادم بنسبة 10 فى المائة، وهو ضعف سعر لحم الخنزير الاوروبى.


وسواء أكان التنبؤ الرديء صحيحا أم لا، فإن شيئا واحدا مؤكد إلى حد ما. وسترتفع تكلفة منتجات اللحوم إلى عام 2018، ومن المرجح أن تستفيد الاقتصادات التي تصدر اللحوم من ارتفاع الأسعار.


الذي يقودنا إلى نيوزيلندا والدولار النيوزيلندي (يتم تقديم شرح أكثر شمولا للمشتركين) & # 8230؛.


وهنا كيف لعبت التجارة:


* الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


** يرجى ملاحظة أن جميع أوامر الوقف والحدود تخضع لتقلبات السوق ومخاطر التنفيذ. ليس هناك ما يضمن أن أوامرك يمكن تنفيذها على الأسعار المحددة، ويمكن أن يحدث انزلاق تغيير النتائج الخاصة بك من بلدنا.


مع بك بوسيتيونال الصفقات، ونحن نساعد المشتركين لدينا الاستفادة من المواضيع الرئيسية والاتجاهات النامية في السوق العالمية.


سواء كنت فروة الرأس في الخروج، التجارة يوم أو تجارة سوينغ لدينا أفكار لتلبية كل حاجة.


لدينا بكفوريكس لوحة - مكان محطة واحدة للتجارة إشارات والتعليم. (انقر على الصورة للتكبير)


لوحة بكفوريكس.


انضم اليوم!


الحصول على لدينا يوم الصفقات، سوينغ الصفقات، أخبار الصفقات.


كل اشتراك في بكفوريكس يشمل الوصول إلى بك نادي التداول.


يتم تضمين جناح كامل من بك إشارات تجارية مع.

Comments

Popular Posts