التزامات استراتيجيات التجار لتتبع السوق والتجارة مربحة


التزامات المتعاملين: إستراتيجيات تتبع السوق والتجارة بشكل مربح.


- إيرا إبستين، الرئيس إيبشتاين وشركة العقود الآجلة.


"لسنوات عديدة، كان لدي طلبات من العملاء الذين يسعون للحصول على معلومات حول التزام من تقرير التجار ولكن لديها القليل من الموارد التي يمكن أن أحيل لهم. هذا العلاج الرائع لهذا الموضوع من قبل فلويد أوبيرمان، مليئة بالمعلومات التفصيلية والأفكار المبتكرة حول كيفية لاستخدامها [كوت] بشكل فعال في التداول، هو العلاج النهائي للموضوع في كتابي، وأنا أوصي به للغاية. "


- إدوارد D. دوبسون، بريسيدنترادرس بريس، Inc.


"إن التزام التجار (كوت) يمكن أن يكون أداة تداول قوية جدا للمساعدة في توقع اتجاه السوق، ولكن غالبا ما يساء فهمه و / أو يساء تفسيره .. سوف تفسر تحليلات فلويد التحليلية الفريدة، جنبا إلى جنب مع أدواته ومؤشراته التجارية باب لزيادة الربحية لجميع التجار ".


- والتر بريسرت، الرئيس والتر بريسرت، Inc.


"إذا كنت مهتما في التقاط تحركات السوق الرئيسية، وهذا هو كتاب لا بد منه قراءة".


- لاري ويليامز، كوموديتي تراديراليريتاد.


من خلال فهم النشاط التجاري ومراقبة سلوكه، يمكن للتاجر المحتمل التنبؤ بتغيرات كبيرة في اتجاه السعر. الكاتب فلويد أوبيرمان يظهر لك كيفية استخدام التزام التجار (كوت) تقارير لتحقيق هذا الهدف. ويشرح بمهارة كيفية تقسيم البيانات كوت إلى المنتجين والمستهلكين، والصناديق حتى تتمكن من فهم مواقف وأنشطة هذه المشاركين في السوق الرئيسية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوضح كيفية مراقبة النشاط كوت حتى تتمكن من الكشف عن اختلالات الموقف التي يمكن أن تكون هاربينجس من تغييرات الاتجاه الرئيسي ويوضح تقنياته للجمع بين التحليل الفني التقليدي للسعر مع البيانات كوت.


التزامات المتعاملين: إستراتيجيات تتبع السوق والتجارة بشكل مربح.


كوبيرايت & كوبي؛ 2006 من قبل فلويد أوبيرمان. كل الحقوق محفوظة.


المحررين: فلويد أوبيرمان.


بابليشيد أونلين: 21 أوج 2018 09:27 بيإم إست.


برينت إيسبن: 9780471719656.


أونلين إيسبن: 9781119201828.


حول هذا الكتاب.


& كوت؛ أجاب فلويد للكثيرين في هذا الكتاب وسيلة لفهم واستخدام التزام تقارير المتداولين. في خمس وثلاثين عاما بصفتي وسيطا مسجلا ومؤلفا لكتبي الخاص، أجد أنه في بعض الأحيان يأخذ شخص موضوعا معقدا ويسهل فهمه. فلويد فعلت هذا مع كتابه. ليس فقط أنه لا يجعل فهم كوت السهل، لكنه يربطها ببعض الأفكار التجارية التقنية التي يمكن للقراء محاولة الخروج، وذلك باستخدام البيانات التاريخية من تلقاء نفسها. حقا كتاب تقني جيد آخر لأولئك الذين يتطلعون إلى فهم هذا الموضوع غالبا ما يتم تجاهلها. & كوت؛


- إيرا إبستين، بريسيدنتيرا إبستين & أمب؛ شركة العقود الآجلة.


& كوت؛ لسنوات عديدة، كان لدي طلبات من العملاء الذين يسعون للحصول على معلومات حول التزام تقرير التجار ولكن لديها موارد قليلة يمكن أن أحيلها. هذا العلاج الرائع لهذا الموضوع من قبل فلويد أوبيرمان، مليئة بالمعلومات التفصيلية والأفكار المبتكرة حول كيفية استخدامها [كوت] بشكل فعال في التداول، هو العلاج النهائي للموضوع في كتابي. أنا أوصي به. & كوت؛


- إدوارد D. دوبسون، بريسيدنترادرس بريس، Inc.


& كوت؛ التزام التجار (كوت) يمكن أن يكون أداة تداول قوية جدا للمساعدة في توقع اتجاه السوق. ولكن في كثير من الأحيان يساء فهمها و / أو يساء تفسيرها. . . سوف تفسر تحليلات فلويد التحليلية الفريدة، جنبا إلى جنب مع أدواته ومؤشراته التجارية، الباب أمام ربحية أكبر لجميع المتداولين.


- والتر بريسرت، الرئيس والتر بريسرت، Inc.


& كوت؛ إذا كنت مهتما في التقاط تحركات السوق الرئيسية، وهذا هو كتاب يجب أن يقرأ. & كوت؛


- لاري ويليامز، كوموديتي تراديراليريتاد.


من خلال فهم النشاط التجاري ومراقبة سلوكه، يمكن للتاجر المحتمل التنبؤ بتغيرات كبيرة في اتجاه السعر. الكاتب فلويد أوبيرمان يظهر لك كيفية استخدام التزام التجار (كوت) تقارير لتحقيق هذا الهدف. ويشرح بمهارة كيفية تقسيم البيانات كوت إلى المنتجين والمستهلكين، والصناديق حتى تتمكن من فهم مواقف وأنشطة هذه المشاركين في السوق الرئيسية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يوضح كيفية مراقبة النشاط كوت حتى تتمكن من الكشف عن اختلالات الموقف التي يمكن أن تكون هاربينجس من تغييرات الاتجاه الرئيسي ويوضح تقنياته للجمع بين التحليل الفني التقليدي للسعر مع البيانات كوت.


التزامات التجار الكتاب المقدس الملفات المشتركة:


هنا يمكنك تحميل التزامات التجار الكتاب المقدس الملفات المشتركة التي وجدناها في قاعدة البيانات الخاصة بنا. اختيار التزامات التجار ملف الكتاب المقدس المضيف الذي هو الأفضل بالنسبة لك وفقط انقر فوق عنوان الملف المطلوب لتحميل رابط لتظهر! ثم انتظر كمية معينة من الوقت والملف سيكون جاهزا للتحميل.


التزامات التجار bible. rar [النسخة الكاملة]


التزامات التجار Bible. PDF.


التزامات استراتيجيات التجار لتتبع السوق والتجارة مربحة.


التزامات استراتيجيات التجار لتتبع السوق والتجارة مربحة.


التزامات التجار رر.


أرباح الفوركس مع التزامات التجار من قبل صريح بول.


الفأس وضعت لجذور شجرة الفاسدة أو، مقال على هاردكاس من ريتال التجار، سيتي.


إذا تم حذف الملف من المضيف المشترك المطلوب أولا حاول فحص مضيف مختلف من خلال النقر على عنوان ملف آخر. إذا كان لا يزال لديك مشكلة في تحميل التزامات استراتيجيات التجار لتتبع السوق والتجارة استضافت الربحية على تحميل (6 مب)، والتزامات استراتيجيات التجار لتتبع السوق والتجارة استضافت أرباحا على وديزفيلز (6 مب)، واستضافت التزامات رار التجار على 4shared (6 مب)، وأرباح الفوركس مع التزامات التجار من قبل صريح بول استضافت على تحميل (375 مب)، أو أي ملف آخر، بعد ذلك في التعليقات أدناه وفريق الدعم لدينا أو أحد أفراد المجتمع سوف تساعدك!


إذا لم يتم العثور على ملفات أو مباريات ليست ما كنت تتوقع فقط استخدام ميزة ملف طلبنا.


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام لدينا ملف ليشر لتحميل الملفات مباشرة من جميع المضيفات ملف حيث تم العثور على التزامات التجار الكتاب المقدس على. مجرد لصق عناوين المواقع ستجد أدناه وسنقوم تحميل ملف بالنسبة لك!


إذا كان الملف الذي تريد تنزيله متعدد الأجزاء يمكنك استخدام مدقق لينك للتحقق مما إذا كانت روابط تنزيل متعددة لا تزال نشطة قبل بدء التحميل.


هدفنا هو توفير عالية الجودة وثائق بدف، تطبيقات الجوال، والفيديو، والتلفزيون تيارات، والموسيقى، والبرمجيات أو أي ملفات أخرى تم تحميلها على المضيفين المشتركة مجانا!


إذا وجدت أن أي من الملفات المذكورة أعلاه من التزامات-من التجار-الكتاب المقدس قد تكون خاضعة لحماية حقوق التأليف والنشر. الرجاء استخدام صفحة الدعم.


حصة على الشبكات الاجتماعية.


تحميل ملف طلب ملف ملف ليشر.


يمكنك أيضا مشاركة التزامات التجار الكتاب المقدس أو أي ملف آخر مع المجتمع.


تحميل أي ملف يصل إلى 20 ميغابايت حجم دون أي قيود!


• لا حدود تحميل / تحميل السرعة.


• يمكن تحميل ما يصل إلى 5 ملفات في وقت واحد.


بعد تحميل، مشاركة الملفات على الفور عبر الشبكات الاجتماعية أو عبر البريد الإلكتروني مع أصدقائك أو عائلتك. هذا هو أسهل طريقة لإرسال الملفات إلى شخص لا يمكن أن تقبل لهم العيش.


لم تجد السليم التزامات التجار الكتاب المقدس رابط التحميل؟ يمكن للمستخدمين المسجلين ملء استمارة طلب ملف أو الاشتراك في حالة تأهب وسوف نقوم بإعلامك عندما جديدة سيتم العثور على التزامات التجار الكتاب المقدس الملفات.


يمكن للمستخدمين المسجلين أيضا استخدام ملفنا مجانا ليشر لتحميل الملفات من المواقع الأكثر شعبية تقاسم الملفات مثل: 4Shared، بيتشار، فيليفاكتوري، ميديافير، نيتلود وغيرها الكثير دون انتظار وحدود السرعة! سجل الآن واستخدامه مجانا.


كيفية تحميل التزامات التجار الكتاب المقدس الملف إلى الجهاز الخاص بي؟


1. انقر فوق زر تحميل الملف أو نسخ التزامات التجار الكتاب المقدس ورل الذي يظهر في تكستاريا عند النقر فوق عنوان الملف، ولصقه في شريط العناوين المتصفحات الخاصة بك. إذا كان الملف متعدد الأجزاء لا ننسى للتحقق من جميع الأجزاء قبل تحميله! 2. في الصفحة التالية انقر العادية أو مجانا التزامات التجار الكتاب المقدس تحميل وانتظر كمية معينة من الوقت (عادة حوالي 30 ثانية) حتى زر التحميل سوف أبيد. 3. انقر عليه وهذا كل شيء، كنت فعلت أميغو! فإن التزامات التجار الكتاب المقدس تحميل تبدأ.


حول ترادنلواد.


ترادونلواد يتيح لك مشاركة مجهول الملفات على الانترنت مع اثنين من نقرات بسيطة، تحميل تيارات، MP3 الصوت والملفات المشتركة من العوالم الأكثر شعبية ستوريجيس. وأفضل للجميع. وهذا هو خال تماما!


التزامات المتعاملين: إستراتيجيات تتبع السوق والتجارة بشكل مربح.


من قبل فلويد أوبيرمان.


- إيرا إبستين، بريسيدنتيرا إبستين & أمب؛ شركة العقود الآجلة "لسنوات عديدة، كان لدي طلبات من العملاء الذين يسعون للحصول على معلومات حول التزام تقرير التجار ولكن لديها القليل من الموارد التي يمكن أن أحيل لهم. هذا العلاج الرائع لهذا الموضوع من قبل فلويد أوبيرمان، مليئة بالمعلومات التفصيلية والأفكار المبتكرة على كيفية استخدامها [كوت] بشكل فعال في التداول، هو العلاج النهائي للموضوع في كتابي، وأنا أوصي به للغاية. "


- إدوارد D. دوبسون، بريسيدنترادرس بريس، Inc.


- والتر بريسرت، الرئيس والتر بريسرت، Inc.


- لاري ويليامز، كوموديتي تراديراليريتاد.


الحصول على نسخة.


الأصدقاء 'التعليقات.


للاطلاع على آراء أصدقائك في هذا الكتاب، يرجى الاشتراك.


ومثل. التزامات التجار: استراتيجيات تتبع السوق والتجارة بروفيتابلي & كوت؛


سوف التزامات التجار يعلمك لماذا النشاط التجاري للمؤسسات التجارية - كما يتضح من تقرير كوت - قيمة جدا في تحليل أسواق معينة. وسوف تتعلم كيفية الاستفادة من كوت مع التحليل الفني والأساسي. أداة تداول ال تقدر بثمن، تعد التزامات التجار ضرورية للقراءة ألي شخص يتاجر في سوق العقود اآلجلة المربحة.


& كوت؛ أجاب فلويد للكثيرين في هذا الكتاب طريقة لفهم واستخدام تقارير تقارير التجار. & كوت؛ - إيرا إبستين، إيرا إبستين & أمب؛ شركة العقود الآجلة.


مراجعة الكتاب: التزامات التجار.


اقرأ ما يقوله الخبراء عن أفضل بيع & كوت؛ فلويد أوبرمان & كوت؛ التزامات التجار! & كوت؛


حفر في كوت البيانات.


انها ليست مجرد مسألة التحوط مقابل المضاربين. مهندس تحولت المتداول يناقش سبل لفهم العقود الآجلة التزام التجار ريبوت.


كشف تقرير التجار.


فلويد أوبرمان والتقرير كوت له ظهرت في مجلة الأسهم والسلع.


المالية تحسس ساعة جديدة مع جيم بوبلافا.


مجلة التجار.


مجلة التاجر.


اقرأ المقال.


تعبت من تافه مع برامج التداول مرهقة أو رسم البرامج؟ تعبت من الحفاظ على كل لفة العقد على؟ برنامج فلويد يفعل كل شيء وأكثر من ذلك بكثير! يمكنك الحصول على إشارات الآلي على أساس أنماط الأسعار قوية ومؤشرات كوت فريدة من نوعها!


فلويد هو تاجر السلع العالمية الشهيرة ومطور نظام التداول.


وتستند تجارة السلع واستراتيجيات تداول العقود الآجلة فلويد على سنوات عديدة من الملاحظات السوق والخبرة التجارية. انه كان حولها ورأى كل شيء، من تحطم عام 1987 إلى حطام التكنولوجيا في نهاية 1990. خلال هذا الوقت انه توقع نهاية سوق الدببة السلع وبداية سوق الثور المقبل. وتنبأ بتحول إلى السلع بعد انهيار العقارات في عام 2008. بين عامي 1997 و 2004 تحول فلويد صعودا باهرا على الذهب (دون 400 دولار / أوقية) وأوصى باستثمارات طويلة الأجل في كل من الذهب والفضة في ذلك الوقت (ملاحظة: كانت الفضة تتداول حوالي 5 $ للأونصة). في عام 1998 كتب أيضا تقريرا خاصا حيث توقع نهاية سوق الدب في السلع وبداية سوق السلع الثور التالي (ملاحظة: في وقت تقريره، كان النفط الخام يتداول حول 10 $ للبرميل).


قضت فلويد سنوات تطوير أنظمة التداول التي تجمع بين البيانات الواردة في التزامات الحكومة الأمريكية للتجار (كوت) تقارير مع دراسات الأسعار فريدة من نوعها. & كوت؛ الرسوم البيانية يتوهم وصفوف من المراقبين لن تفعل ما طريقة قوية يمكن القيام به لتداول & كوت؛، وفقا لفلويد. & كوت؛ كل ذلك يأتي إلى وجود طريقة يمكن أن توفر ميزة، وجود الإيمان في الأسلوب، والانضباط على الالتزام بالقواعد. & كوت؛


يحتوي برنامج التنقل المخصص (& كوت؛ نب & كوت؛) على & كوت؛ ميزة الرجوع إلى التقويم مرة أخرى & كوت؛ (& كوت؛ كلبف & كوت؛) التي تساعد التجار على تطوير وتحسين غريزتهم التجارية، ونتيجة لذلك، تنتج قرارات تجارية أكثر نجاحا (دون الاعتماد على شخص آخر للقيام بذلك). المعرفة المكتسبة من خلال المراقبة الشخصية باستخدام نب لدينا يمكن أن يعزز إلى حد كبير قدرات التجار في حالات التداول الحقيقي من خلال زيادة الثقة، وهو أمر ضروري للنجاح عندما تواجه قرارات تجارية صعبة. و كلبف هو أداة فريدة وقوية التي تعطي التجار القدرة على العودة في الوقت المناسب إلى تواريخ محددة في الماضي والسير من خلال فرص التداول السابقة، وخطوة إلى الأمام يوم واحد في وقت واحد. وهذا يتيح للمتداولين فرصة مراجعة التغييرات السلوكية المحددة على أنماط أسعار المؤشرات المؤدية إلى وفرص التداول السابقة.


لا يمكن ضمان نظام التداول الأرباح | النتائج التجارية الظاهرية يمكن أن تكون غير موثوقة.


العقود الآجلة متطايرة وخطرة.


العقود الآجلة & أمب؛ ينطوي تداول الخيارات على مخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. التداول هو عمل محفوف بالمخاطر، والناس لا يفقدون العقود الآجلة تداول المال والخيارات على العقود الآجلة. لا توجد ضمانات ضمنية أو وعود النجاح المحرز على هذا الموقع في أي مكان. جميع العقود الآجلة محفوفة بالمخاطر بغض النظر عن الأساليب والتقنيات و / أو القواعد لإدارة و / أو احتواء المخاطر. لا توجد تجارة خالية من المخاطر والتداول ليس وسيلة فلويد الوحيدة للدخل.


فلويد لا تقدم أي ضمانات للنجاح. الأداء السابق ليس ضمانا للأرباح المستقبلية أو النجاح في المستقبل. والأسواق متقلبة وتتغير باستمرار. البقاء على قيد الحياة في هذا العمل، يجب على المرء أن يتعلم التعرف على المخاطر، وليس الخوف منه. إن التداول الناجح هو ببساطة استغلال الفرص الخطرة. يجب أن يتعلم المرء أن يعترف بما يعنيه أن يكون في المكان المناسب في الوقت المناسب، والشجاعة للقيام بشيء مع هذه المعرفة.


فلويد أوبرمان هو تاجر بدوام كامل، ومستثمر، مستشار ورجل أعمال. فلويد معترف بها في جميع أنحاء العالم من قبل جمهور متزايد من المهنيين لعمله مع تقارير الحكومة الأمريكية التزامات التجار (كوت). فلويد وقد تم مستشار تجارة السلع المسجلة (نفا # 0281183) لمدة 10+ سنوات الماضية، وهو حاليا رئيس فلويد أوبيرمان & أمب؛ المرتبطين.


يتم توفير جميع بيانات السوق على هذا الموقع & كوت؛ كما هو & كوت؛ لأغراض إعلامية ومرجعية. فلويد أوبيرمان & أمب؛ لا يقدم أسوسياتس أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع فيما يتعلق بالبيانات الواردة في هذا الموقع. فلويد أوبيرمان & أمب؛ لا تتحمل الشركات الزميلة مسؤولية أية أخطاء في البيانات أو عن أي أضرار ناتجة عن سوء تفسير البيانات أو أخطاء في البيانات و / أو بيانات غير دقيقة. نحن نعمل بجد لضمان دقة، ولكن نحن لا نضمن ذلك.


استراتيجيات التداول لدينا والمعلومات يمكن الوصول إليها عن طريق العضوية فقط. توفر مناطق العضوية الوصول إلى المنتجات التجارية الخاصة بنا. وتشمل هذه المنتجات استراتيجيات التداول لدينا، ومؤشرات السوق فريدة من نوعها، أدوات التداول والرسوم البيانية السوق والرسوم البيانية والدراسات كوت فريدة من نوعها وبرامج الرسوم البيانية. يجب أن يؤذن لجميع الوصول إلى أدوات التداول لدينا من قبل فلويد أوبيرمان & أمب؛ المرتبطين. يتطلب الوصول عضوية في خدمتنا. أي وصول آخر، بأي وسيلة أخرى، بما في ذلك سرقة اسم المستخدم & أمب؛ كلمة المرور، وكذلك الوصول غير القانوني عبر & كوت؛ القرصنة الكمبيوتر & كوت؛ محظور ومن الواضح أنه لا يسمح. نحن نعتبر كل هذا الوصول ومحاولات للوصول إلى نفس كسر غير قانوني ودخول ممتلكاتنا. يتم توفير اسم مستخدم وكلمة مرور فريدة من نوعها لكل عضو. هذا اسم المستخدم وكلمة المرور الفريدة يحمي ممتلكاتنا مع توفير الوصول المصرح به للأعضاء فقط. ولا يسمح بأي وصول آخر ولا يسمح لأي شخص أو نشاط تجاري أو كيان (مثل الروبوتات) بالوصول إلى مناطق الأعضاء. سيتم اعتبار أي اختراق ناجح & كوت؛ كسر وإدخال & كوت؛ ويمكن ملاحقتهم قضائيا إلى أقصى حد ممكن من القانون. التحذير النهائي، إذا كنت تفكر في أو تحاول الوصول إلى موقعنا على الانترنت بوسائل غير قانونية (بدون اسم المستخدم وكلمة المرور المعتمدين) سوف نسجل نشاطك ونفعل كل ما في وسعنا لتحديد وملاحقتكم إلى أقصى حد من القانون (المدني و / أو الملاحقة الجنائية). وسنسعى أيضا إلى استعادة أي ضرر يلحق بأعمالنا، بما في ذلك الضرر الذي لحق بسرية ممتلكاتنا الفكرية.


التشاؤم لم يفز بأي معركة. - دوايت إيزنهاور.


تصميم الموقع من قبل فلويد أوبيرمان & أمب؛ أسوسياتس & ريج؛

Comments

Popular Posts