الفوركس مؤشر أترون تحميل


ATRonPrices.


أتر على الأسعار هو مجرد مؤشر أتر الذي رسم خط للمقاومة والدعم باستخدام حساب متوسط ​​المدى الحقيقي.


يمكنك تعيين فترات أتر اليومية، ليتم حسابها.


كذلك يمكنك تعيين السعر المرجعي لإضافة وطرح مقياس أتر للحصول على خطوط أتر توب و أتر أسفل، وذلك باستخدام سعر مفتوح (الذي هو ثابت) أو سعر الأوسط (هل / 2) (التي سوف تختلف في اليوم ) أو إضافة أتر إلى انخفاض اليومي وطرحه من ارتفاع اليومي.


يمكنك استخدام مقياس أتر الكامل أو نصفه (يشار إليه في خصائص المدى كمتوسط).


كما يمكنك تعيين الألوان والعرض والأسلوب لتلك الخطوط.


يمكنك استخدامه لقياس المستويات حيث احتمالات تمديد النطاق اليومي آخذة في التناقص.


تحميل مقل.


14 فبراير 2018 من قبل جورو.


أتر على الأسعار هو مجرد مؤشر أتر الذي رسم خط للمقاومة والدعم باستخدام حساب متوسط ​​المدى الحقيقي.


يمكنك تعيين فترات أتر اليومية، ليتم حسابها.


كذلك يمكنك تعيين السعر المرجعي لإضافة وطرح مقياس أتر للحصول على خطوط أتر توب و أتر أسفل، وذلك باستخدام سعر مفتوح (الذي هو ثابت) أو سعر الأوسط (هل / 2) (التي سوف تختلف في اليوم ) أو إضافة أتر إلى انخفاض اليومي وطرحه من ارتفاع اليومي.


يمكنك استخدام مقياس أتر الكامل أو نصفه (المشار إليه في خصائص المدى كمتوسط).


كما يمكنك تعيين الألوان والعرض والأسلوب لتلك الخطوط.


يمكنك استخدامه لقياس المستويات حيث احتمالات تمديد النطاق اليومي آخذة في التناقص.


جميع المؤشرات والمستشارين الخبراء يمكنك تحميل من mql5 الموقع. هذا هو مراجعة الموقع.


تعلم الفوركس: مؤشر أدكس هو أداة كهربائية للاتجاهات التجارية.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


الدخول في اتجاه يتلاشى أو إضعاف هو واحد من أكثر الأشياء المحبطة التي يمكن للمتداول مواجهة. العديد من التجار لديهم استراتيجيات للدخول الاتجاه ولكن إذا كان الاتجاه قد بدأ مساره ويضعف ثم فإنه لا فائدة لك بغض النظر عن مجموعة دخول.


يمكن أن يساعد الجمع بين مؤشر متوسط ​​الاتجاه أو أدكس بإستراتيجية تريند إنتري على تداول التراجعات والتراجع مع احتمال أعلى.


يستخدم أدكس لتأهيل وقياس قوة الاتجاه. النهج وعرض بسيط جدا. يمكن أن يكون لتصفية أدكس آثار مفيدة جدا على نتائج التداول الخاصة بك.


ويقيس المؤشر القوة فقط ولكن ليس التحيز الاتجاهي. وهذا يسمح للتاجر باختيار أقوى الاتجاهات للدخول والسماح الأرباح تشغيل عندما يكون الاتجاه قوي وفقا لأدكس.


يظهر الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبجبي) اتجاها تصاعديا على الرسم البياني مع عدة إدخالات حيث يظهر مؤشر أدكس في الأسفل أغلبية القراءات فوق مستوى الاتجاه القوي. وأضيف الخط الأحمر كنقطة مرجعية عندما يظهر المؤشر اتجاها قويا.


لتصفية قوة الاتجاه، نوصي بالبحث عن إدخالات الاتجاه فقط عندما يكون أدكس فوق 25.


قاعدة أدكس: عند تداولات السوق، يرتفع مؤشر أدكس عندما يكون الاتجاه قويا. وعندما يكون هذا الاتجاه ضعيفا، ينخفض ​​مؤشر أدكس. سيوجهك هذا الجدول من خلال ترجمة قيم أدكس إلى قوة الاتجاه.


أدكس ليس مؤشر اتجاهي، إلا معرف قوة الاتجاه. يشبه إلى حد كبير رم على سيارة لا & رسكو؛ ر اقول لكم السرعة، إلا أن القوة. أدكس هو نفسه وراء هذا الاتجاه.


بالنسبة للتحيز الاتجاهي، نوصي بالجمع بين المؤشرات للعثور على التراجع في اتجاه الاتجاه العام أو الهبوط مع أدكس. وهذا سيجمع بين ارتفاع احتمال مجموعة صعود مع اتجاه تعزيز.


دخول اتجاهات قوية.


القاعدة الأولى لكثير من التجار هو أنه يمكنك التحكم في المخاطر ولكن ليس في السوق. وهناك قاعدة أخرى هي أن تدخل فقط أعلى مجموعة الاحتمالات التي تتطابق مع ملف التداول الخاص بك. استخدام أدكس يسمح لك لتصفية التجارة المحتملة الحالية لمعرفة ما إذا كان الدخول يستحق المخاطرة.


أدكس هو الفلتر الذي سنستخدمه لتحديد ما إذا كان التحرك لأسفل يستحق الدخول في تجارة بيع. كما سيتم استخدام أدكس بنفس الطريقة لفهم ما إذا كانت الخطوة الصاعدة تستحق الدخول في صفقة شراء. وفي كلتا الحالتين سوف يخترق سوق أبوظبي للأوراق المالية 25 ليقول لنا أن هناك اتجاها قويا.


هذا أوسكاد الحالي اقامة يظهر لنا بدايات من احتمال آخر خطوة قوية قوية.


في ما يلي الأدوات المستخدمة في الرسم البياني أعلاه:


-ADX لتصفية قوة الاتجاه.


-Fibonacci الارتداد للحصول على الدعم في اتجاه هبوطي.


-Sochastic للسعر يتراجع لأسفل من مستويات ذروة الشراء.


أولا وقبل كل شيء، وسوف نبقي عيننا على أدكس لدفع من خلال 25. عندما تكسر أدكس من خلال 25، لدينا دعوة و رسكو؛ ق دعوة للدخول في اتجاه الاتجاه العام. الاتجاه العام لزوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) على الرسم البياني اليومي آخذ في الانخفاض.


لأن أدكس ليس هناك و رسكو؛ t هناك حتى الآن، نحن سوف ننتظر لإعداد حتى تطوير.


تعد تصحيحات فيبوناتشي أداة شائعة لتحديد المستويات المحتملة مع خطوط أفقية للإشارة إلى إرهاق العداد. وبعبارة أخرى، فإن الدعم في اتجاه هبوطي يحتمل أن يكون على أحد هذه المستويات وعندما يرتفع السعر من هذه المستويات يمكننا أن ننظر إلى دخول تلك النقطة المقاومة في اتجاه هبوطي.


المفضل لدى العديد من التجار هو مستوى 50٪ من أي تحرك. هذا المبدأ 50٪ ينص على أنه إذا تحرك، بعد كل الاختلافات في الأسعار، يمكن أن تعقد مستوى منتصف الطريق، وهناك فرصة جيدة سوف يسود الاتجاه العام. إذا كان السوق لا يمكن أن تعقد 50٪ من تحركها، فإنه قد كسر و عكس الاتجاه العام.


يمكننا أن نرى أعلاه أن السوق عقد مستوى 50٪، وتتطلع إلى التحرك إلى الوراء. إذا اختراق أدكس لدينا تأكيد آخر.


والمؤشر الأخير الذي سنستخدمه هو مذبذب مؤشر ستوكاستيك البطيء (سد). ويقارن مؤشر الزخم هذا سعر إقفال العملات إلى النطاق السعري على مدى فترة زمنية معينة في نطاق يتراوح بين 0-100. يظهر مستوى 80 قراءة ذروة شراء و 20 مستوى يظهر قراءة ذروة البيع. يمكنك ضبط الفترة الزمنية للمؤشر لتقليل حساسية مؤشر ستوكاستيك لحركات السوق.


خلال الاتجاه الهابط، تميل الأسعار إلى الإغلاق بالقرب من أدنى مستوياتها. تحدث إشارات مؤشر ستوكاستيك البطيئة في اتجاه هبوطي عندما ينخفض ​​المؤشر إلى ما دون 80 بعد ارتفاع مؤقت في السوق. وهذا يدل على إدخالات احتمال أعلى.


تمت إضافة هذين المؤشرين إلى أدكس لتظهر لك المرونة المسموح بها للتاجر مع هذا المؤشر. في نهاية المطاف، أدكس يحدد قوة الاتجاه حتى تعرف ما إذا كان هذا هو قيمة تستحق الدخول استنادا إلى قواعد إدارة الأموال الخاصة بك.


أدكس يسمح لك الجمع بين المؤشرات كنت مرتاحا بالفعل مع للتأكد من أنك لا تتداول إلا أقوى الاتجاهات. هذا يمكن أن تبقي لكم الخروج من الأسواق متقلبة عندما الهدف الخاص بك هو السماح الخاص بك الأرباح تشغيل على الاتجاه.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أترون مع قناة كيلتنر.


أترون مع قناة كيلتنر هو نظام تداول العملات الأجنبية. تم تصميم هذا النظام تداول النقد الاجنبى للمتسلقين المتشددين. أترون مع قناة كيلتنر هو نظام تداول الفوركس فعالة جدا لأغراض سلخ فروة الرأس. أفضل شيء في هذا النظام تداول العملات الأجنبية هو أنه نادرا ما يعطي إشارات دخول كاذبة. هذا النظام تداول العملات الأجنبية لديه ثمانية مؤشرات في ذلك. أربعة منهم في نافذة الرسم البياني الرئيسي في حين أن الأربعة الأخرى هي في نافذة المؤشر. نظام قناة أترونكلتنر يولد إشارات شراء / بيع على أساس مبادئ التداول البديل. ويهدف إلى إظهار إشارة شراء في الجزء السفلي من الاتجاه ويظهر إشارة بيع الحق بعد نهاية هذا الاتجاه.


مؤشر مولد إشارة الرئيسي هو في إطار المخطط الرئيسي في حين أن المؤشرات في إطار المؤشر أدناه هي مؤشرات التأكيد. عند تثبيت قناة أترونكلتنر بشكل صحيح على منصة التداول الخاصة بك، يجب أن يكون المخطط الخاص بك كما يلي:


السهام الاتجاه هي الأسهم الوردي والأزرق التي يمكنك أن ترى في نافذة المخطط الرئيسي. يشير السهم الأزرق إلى إشارة الشراء بينما يشير المؤشر الوردي إلى إشارة البيع. هذا هو مؤشر مولد إشارة الرئيسي لهذا النظام تداول العملات الأجنبية.


و فوركساترون هو المتوسط ​​المتحرك الأحمر والأبيض التي يمكنك أن ترى أدناه وأعلى من مستوى السوق في نافذة المخطط الرئيسي. الخط الأحمر يعمل كدعم في حين أن الخط الأبيض بمثابة مستوى المقاومة. يمكنك شراء حول منطقة الدعم أثناء البيع حول منطقة المقاومة.


مؤشر ألهولما هو مؤشر فني وهو في الأساس متوسط ​​متحرك. إنه متوسط ​​متحرك لفترة قصيرة بحيث يتحرك بشكل وثيق مع السعر.


ديدي هو مؤشر ليس أكثر من مزيج من عدة معدلات متحركة. إن عمليات الانتقال من هذه المتوسطات المتحركة تولد إشارات الشراء / البيع.


شروط الشراء باستخدام أترون مع نظام قناة كيلتنر.


يجب أن يظهر مؤشر أسهم الأسهم (سهم أزرق) أسفل مستوى السوق. يجب أن يكون السوق حول الفوركسترون (الخط الأحمر) يجب أن مؤشر ألهولما حتى تتجه. يجب أن يكون مؤشر التذبذب المتحرك لأسرع مؤشر ديدي فوق مؤشرات التذبذب المتحركة البطيئة. وضع المواقف الطويلة الخاصة بك في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط أعلاه. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح الأخير. خذ أرباحك عندما يظهر مؤشر سهم تريند (سهم وردي) أعلى السوق.


شروط البيع باستخدام أترون مع قناة كيلتنر.


يجب أن يظهر مؤشر أسهم الأسهم (السهم الأحمر) أعلى مستوى السوق. يجب أن يكون السوق حول الفوركسترون (الخط الأبيض) يجب أن مؤشر ألهولما أسفل تتجه. يجب أن تكون مؤشرات التذبذب الأسرع لمؤشر ديدي أقل من مؤشرات التذبذب المتحركة البطيئة. وضع مراكزك القصيرة في أقرب وقت كما هو أعلى من الشروط التي تم الوفاء بها. وضع وقف الخسارة الخاصة بك فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. خذ أرباحك عندما يظهر مؤشر سهم تريند (سهم أزرق) أسفل السوق.


باما غان شبكة نظام التداول.


باما غان شبكة نظام التداول هو نظام تداول العملات الأجنبية. بل هو نظام تداول الفوركس موثوق بها وقوية جدا. كونها موثوقة نظام مولد إشارة، وهذا النظام هو أيضا بسيطة للتجارة مع. المفهوم المستخدم للتجارة مع هذا النظام هو أيضا من السهل. لا تحتاج إلى أن تكون متداول خبير لاستخدام باما غان شبكة نظام التداول وتوليد دخل لطيف من خلال التداول في سوق الصرف الأجنبي. تركيبات الألوان والمؤشر المستخدم في هذا النظام يجعل هذا النظام ارضاء للعيون كذلك. ويكرس هذا النظام تداول العملات الأجنبية للتجار سوينغ الذين يحبون لركوب صعودا وهبوطا يتأرجح من السوق بدلا من إجراء إدخالات عشوائية بينهما. الاتجاه التالي للتجار يجب أن ننظر إلى هذا النظام لأنه يوفر لك توقيت دخول الصلبة وتوقيت الخروج.


هناك اثنين فقط من المؤشرات المستخدمة في باما غان شبكة نظام التداول. إشارة في إطار المخطط الرئيسي تعمل كمؤشر إشارة إشارة رئيسية في حين أن المؤشر في نافذة المؤشر في الجزء السفلي من المخطط يعمل كأداة تأكيد. عندما يتم تحميل باما غان شبكة نظام التداول بشكل صحيح على برنامج التداول الخاص بك، يجب أن يكون المخطط الخاص بك على النحو التالي:


المغلف هو أداة التقنية التي لديها اثنين من المتوسطات المتحركة وتشكل قنوات على شكل مكافئ. عادة، يتقلب السعر داخل إقليم قناة المغلف. المفهوم الذي سنستخدمه هنا للتداول مع مؤشر المغلف هذا بسيط جدا. سوف نبحث عن صفقات الشراء عندما يلمس السعر النطاق السفلي في سوق متجه نحو أعلى، وبالمثل، سوف نبحث عن صفقات بيع عندما يلمس السعر أعلى وأسفل في اتجاه السوق.


الرسم البياني المؤشر هو مجرد رسم بياني مثل يوحي اسمها. تتحرك أشرطة مؤشر الرسم البياني في المنطقة الإيجابية والسلبية. يجب أن تكون شراء فقط عندما يكون مؤشر الرسم البياني لها قضبانها في المنطقة الإيجابية والعكس بالعكس.


شروط الشراء باستخدام باما غان شبكة نظام التداول.


السعر يجب أن تلمس الفرقة السفلى من المغلف ويجب أن ترتفع أعلى. يجب أن يكون مؤشر الرسم البياني من القضبان الخضراء. وضع موقف طويل الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط المذكورة أعلاه. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح الأخير. تأخذ الربح الخاص بك عندما يلمس سعر الفرقة العليا من.


شروط البيع باستخدام نظام تجارة شبكة باما غان.


السعر يجب أن تلمس الشريط العلوي من المغلف ويجب أن تنخفض. يجب أن يكون مؤشر الرسم البياني من أشرطة حمراء. وضع موقفك القصير في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط أعلاه. وضع وقف الخسارة الخاصة بك فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. خذ الربح عندما يلمس السعر النطاق السفلي من.

Comments

Popular Posts