استعراض إشارات الفوركس بولسي


بولسي إشارات التداول.


بولسي إشارات التداول.


يتم تداول إشارات التداول عين الثور من قبل البشر، وليس الروبوت. ويستند تداولها على منهجية التداول الفني الملكية، جنبا إلى جنب مع استراتيجية تنفيذ أمر معاير للغاية، مصممة لوضع لكم في السوق في الوقت المحدد والسعر الذي يتحرك الزخم السوق لصالحك والحد من المخاطر إلى مستويات مقبولة.


المتقاعدين بولسي إشارات التداول اختبارات الأداء.


التعلیقات العامة للتعلیمات التوجیھیة.


لا يتم إخطار فوريكس فيريفيد تلقائيا عند نشر تعليق جديد. إذا طرحت سؤالا، فقد لا نراه مطلقا. وسوف نعمل على تحديد هذا عندما كنا قادرين.


يرجى عدم استدعاء منتج "احتيال" فقط لأنك لا تحب طريقة التداول التي يستخدمها أو لأنها مرت خلال فترة من النتائج السيئة. المنتجات المشروعة متوفرة في مجموعة كبيرة ومتنوعة من أساليب التداول، ويمكن لأي منهم (وسوف) تجربة فترات مع نتائج سيئة.


يجب استخدام كلمة "احتيال" عندما يقوم بائع بتعمد تضليل آفاق مع معلومات كاذبة من أجل جعل عملية البيع. وقد يتضمن ذلك نتائج تجارية وهمية أو وعودا مكسورة.


يتعذر علينا حذف التعليقات التي يتم نشرها أو تعديلها. إذا قمت بخطأ ما، يرجى حذف تعليقك وإعادة نشره.


معلومات الاتصال.


العنوان: مينزر لاندتراس 49،


60329، فرانكفورت، ألمانيا.


أحدث تغريدة.


شركتنا.


forexverified.


موقع التحقق من فكس الرائدة منذ عام 2007. إذا لم يتم التحقق منها، لا شرائه.


بولزيفوريكسسيغنالس (مارك شوزين) مراجعة.


ملاحظة: كان لدى خدمة مارك شوزين حسابين مباشرين مع اختبار أداء فبا. بدأ الاختبار الأول بميزان قدره 900 دولار، وانتهى الأمر بفقدان 849.70 دولارا من ذلك. الاختبار الثاني كان 977.13 $ في الودائع وجعل حوالي 7000 $. ثم فقدت جميع الأرباح وانتهت أخيرا مع رصيد 99.63 $. يمكنك التحقق من الإحصاءات لتلك الاختبارات هنا.


وأكدت فبا أن مارك شوزين كان بائع خارجي ل ليغاسيفوريكس. ذكر مارك أن إشارات ليغاسي كانت في شكله.


موقع الويب منخفض. يبدو أن الشركة خارج نطاق العمل.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من بولسيفوريكسسيغنالس (مارك شوزين) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب 0.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


على هذا النحو قد، حتى الآن فقط مارك خدمة العين بول تمكنت من البقاء على قيد الحياة بلدي معايير الاختبار الصارمة.


وعلى الرغم من انخفاض نسبة 50٪ من التخفيضات في وقت مبكر، لم يتمكن مارك من استعادة خسائره الأولية فقط، ولكنه استمر في أكثر من ضعف الحساب الأولي من القيمة الأولية حتى اليوم.


في تجربتي كعلامة كتا أثبتت قوة شخصية كبيرة والتفاني في حرفيته.


إذا ظل هذا الأداء ثابتا هذا العام، سيعتبر مارك بالتأكيد أداء متميزا في سلسلة الاختبار من 122 سيتمس حتى الآن، ويتأهل لإدراجها في صندوقي المخطط، ليتم تقديمه كمنتج كتا بموجب متطلبات الإفصاح نفا المعتمدة .


تهانينا لمارك شوزين على كفاءته وتفانيه.


أنتوني إنغراسيا، كتا.


1 - البرمجيات ناسخة التجارة يعمل تماما ويسمح للتاجر لتحديد خطيرته الخاصة أو حجم الكثير الثابتة.


2 - جميع الصفقات لديها وقف الخسارة وهدف الربح. بهذه الطريقة واحد هو دائما على بينة من المخاطر.


3 - كانت عمليات السحب قابلة للتحكم.


4 - مارك هو تاجر المهنية وانه متاح للرد على جميع الأسئلة.


5 - الإبلاغ عن النتائج دقيقة 100٪ وشفافة والتحقق منها بالكامل من قبل موقع طرف ثالث.


6 - بقدر ما أعرف، بولز العين تقدم واحدة من أفضل الخدمات هناك، وأتوقع أن يستمر في استخدامه لاستكمال التداول الخاصة بي.


7 - أنا هافر أي انتماء على الإطلاق مع مارك أو شركته.


في ضوء مساعدتهم الأخيرة في الحصول على لي وتشغيلها. يملكون.


كانت مشغولة جدا في الآونة الأخيرة وأحيانا الناس، مثل نفسي بحاجة إلى.


ممارسة الصبر. شركة جيدة للتعامل مع حتى الآن. رون B.


وقد منعوا الآن زوار الموقع من رؤية الصفقات المفتوحة، فقد كان دائما شفافا حتى الآن. هذا يبدو وكأنهم يحاولون إخفاء شيء كذلك.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


و بولسي يصبح & # 8220؛ مؤشر الرائدة & # 8221؛


لقد كتبت مؤخرا مؤشرا إضافيا جديدا لتكمل بولسي واسميها & # 8220؛ بولسي فوريكاستر & # 8221؛ الذي يتحول أساسا بولسي إلى & # 8220؛ الرائدة & # 8221؛ مؤشر عن طريق السماح لك أن ترى متى بولسي يمكن تغيير الألوان قبل أن يحدث فعلا. الذي يخبرك أيضا مدى السعر يجب أن تتحرك قبل تغيير اللون. انظر [. ]


ستيفن م. ماتريكس.


فكسكواشينغ ويكلي ريفيو & # 8211؛ الأسبوع 30 & # 038؛ 31.


& # 8220؛ إذا كنت اتبعت إشاراتنا، كنت قد قدمت & # 8230؛ & # 8221؛ +1540 نقطة في أسبوعين النتائج المتميزة! & # 8220؛ في حين أن الأسواق تتعثر في جميع أنحاء لنا، وتأتي الانضمام إلينا ومتابعة الرصاص لدينا. & # 8220؛ دعنا نعرض لك إمكانية النجاح كتجارة فوركس. & # 8221؛ الأسبوع الماضي: +1097 نقطة الأسبوع السابق: +443 نقطة الصفقات الحقيقية ● الأرباح الحقيقية [. ]


ستيفن م. ماتريكس.


هل أنت "التداول" أو "المقامرة"


في الآونة الأخيرة تلقيت سؤالا من منظور العملاء فكسواشينغ بعد أن رأى إشارات الفوركس سجل حافل مع أربعة خسائر متتالية من 70 و 90 و 42 و 99 نقطة. سأله مثل هذا: "مرحبا ستيفن، نتائج التجارة الإجمالية تبدو جيدة ولكن، على سبيل المثال في أسبوع 16 أغسطس 2018، كان لديك أربع متتالية [. ]


ستيفن م. ماتريكس.


كيف شكلنا الاتجاه التجاري في اليوم & # 8217؛ s سوبرادكس & # 8220؛ التحرك الكبير & # 8221؛ الأحمر، إعترض، إشارة.


تلقينا شريط سوبرادكس ريد يشير إلى أن موف بيج على وشك أن يحدث على غبب / جبي. ظهرت إشارات الفوركس الأصلية على الرسم البياني 30min. محاولة مابليلافونلينيكاسينو كندا المال الحقيقي والمتعة! ننتقل إلى المخطط الذي هو 4x الإطار الزمني حتى نتمكن من رؤية صورة & # 8220؛ أكبر & # 8221؛ من التجارة. [. ]


ستيفن م. ماتريكس.


هل هناك مؤشر للتنبؤ بالأسواق المتقلبة مقابل الأسواق الشائعة؟


ستيف، نأمل كل شيء على ما يرام. كانت تكافح مع شيء في بلدي التداول والفكر أنا & # 8217؛ د نرسل لك بريدا إلكترونيا سريعا لمعرفة ما إذا كان لديك مؤشر التي يمكن أن تساعد لي. أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام تو، العشي & # 8217؛ s، الخ لاتخاذ بعض الصفقات كبيرة، ولكن أنا & # 8217؛ لقد تم إعطاء جزء جيد من أرباحي مرة أخرى [. ]


بولسي مراجعة فوريكاستر.


مؤشر الإنذار بولسي الفعلي مشهور فيما يتعلق بالتنبؤات الصناعة المناسبة وكذلك معرف حسن التوقيت من التطورات. هذا خاص يسمح لك لترجمة بشكل صحيح التطورات المستقبلية القريب في وقت مبكر. انها & # 8217؛ s دقيق جدا العملات الأجنبية جهاز التداول. الحصول على مؤشر المصير بولسي وسوف تساعدك على جعل الصفقات من خلال مؤشرات سهلة وكذلك السهام. التحديد الفعلي المقدمة تحت المعروضات مثال جيد على المؤشرات الفعلية التي يسهل تحقيقها.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


عندما تحصل على الصديقة للبيئة بولسي يجب عليك شراء وعندما بولسي الفعلي هو في الواقع أحمر اللون تحتاج إلى السوق. قد يتم إنشاء تداول العملات الأجنبية معقدة بسبب مقدمة المرتبطة مع عدد قليل من الرسوم البيانية المعقدة وكذلك النظام. أعلى جودة من الثيران العين المذيع هو في الواقع أنها تمكنك من فهم أنه فيما يتعلق شراء مربحة وبيع، والرسوم البيانية المعقدة الفعلية، فضلا عن التقنيات الصلبة أرين & # 8217؛ ر اللازمة. 3 المؤشرات المرتبطة الثيران العين المذيع تميل إلى أن تكون الموصى بها التي هي نمط تدفق، بولسي، بولسي التنبؤ، وتحديد الفعلي المقدمة تحت المعارض أفضل جدا اقامة لهذا الثور العين المذيع.


سلسلة الصناعة الفعلية فيما يتعلق الثيران العين المذيع يمكن أيضا أن تكون واضحة لنرى. سلسلة الصناعة الفعلية هي حقا كما يأتي بعد؛ ال. تدفق نمط لنا عوامل نقطة. A. تحديد العين الثيران الفعلية لتظهر. يجب عليك استخدام المتنبأ من أجل التنبؤ بشأن التغيير داخل التطورات. B. عند كتابة في النمط الفعلي بعد ذلك الموقع الموقع وقف خفض تحت / فوق جولف سوينغ السابقة عالية / منخفضة.


عمليات البحث الأخيرة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


بولس العين سمسار التعليقات.


الاقسام.


منتجات ذات صله.


أي منتجات ذات صلة.


المراجعون في هذا القسم.


بولس العين وسيط.


لأكثر من عقد من الزمان، وكان بول و [رسقوو]؛ ق سمسار العين الرائدة نقطة وشكل الرسوم البيانية البرمجيات، مع الآلاف من المستخدمين. هذا يعني أنك يمكن أن تطمئن إلى أنك سوف تستخدم البرمجيات التي الآلاف من التجار الخاصين والمهنيين الناجحين الآخرين تستخدم. هناك العديد من الفوائد الحقيقية لاستخدام & لدكو؛ الثور و [رسقوو]؛ ق سمسار العين 5 و رديقو؛ التي سوف تساعدك على النجاح في الأسواق. وكان الهدف دائما لتحقيق هذه الاستراتيجية التجارية المتقدمة إلى مستوى من شأنها أن تكون مفهومة بسرعة وسهولة من خلال استخدام للدولة من بين الفن والبرمجيات. وفيما يلي قائمة ببعض أهم الفوائد الجديدة:


في الوقت الحقيقي نقطة وشكل الرسم البياني وندش]؛ & لدكو؛ وضع علامة على أساس & رديقو؛ في الوقت الحقيقي نقطة والرسوم البيانية الشكل، مثل نقطة والشكل المخططات من المفترض أن يكون. وهذا يعني أنك لن تفوت أي من إجراءات السعر المهمة. أو يمكنك عرض بيانات دقيقة، بيانات كل ساعة، أو أي مجموع دقائق أو ساعات، على سبيل المثال 5 دقائق، 15 دقيقة، 2 ساعة، 4 ساعات الخ سوف تكون قادرا على عرض قوى العرض والطلب في الوقت الحقيقي، والعمل فورا قبل التجار الآخرين حتى إشعار التحركات السعر. نقطة وشكل التداول خلال اليوم & نداش؛ لقد ولت الأيام عندما كان لديك لتحليل الرسوم البيانية ودكو؛ بعد حقيقة & رديقو؛ ومحاولة للقفز على & رديقو؛ نقل القطار & رديقو ؛، أي محاولة لمطاردة الأسهم التي بدأت بالفعل اتجاهاتهم منذ فترة طويلة. مع قدرات التداول في الوقت الحقيقي من & لدكو؛ الثور و [رسقوو]؛ ق سمسار العين 5 & رديقو؛ سوف تكون قادرة على التصرف عند النقطة الدقيقة عندما تبدأ الاتجاهات الرئيسية. التجار الذين يستخدمون بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة يوميا يحصلون على البيانات المكثفة مرة واحدة يوميا، وهو ما يعني عادة الحصول على إشارات الدخول أو الخروج بعد فترة طويلة من كسر الأسهم من نطاقات التداول أو الازدحام، أو سقطت بالفعل أو تحطمت. وبطبيعة الحال، بالنسبة للتجار الذين يريدون التقاط التحركات على المدى الطويل هذا هو على ما يرام تماما، ولكن التجار قصيرة أو متوسطة الأجل بالتأكيد بحاجة إلى أن تكون على رأس الأشياء مع قدرات اللحظي الحقيقي. انظر هذه المقارنة من الرسوم البيانية اللحظية في الوقت الحقيقي مقابل الرسم البياني التخلص من الذخائر المتفجرة. التحليل الفني القياسي & نداش؛ ونحن قد شملت الآن كل معيار التحليل الفني قدرات الرسم في لدكو؛ الثور و [رسقوو]؛ ق العين وسيط رديقو ؛، لدعم استخدام نقطة والشكل. سيكون لديك الآن الوصول إلى المخططات الشريطية، والرسوم البيانية الشمعدان والمؤشرات القياسية. يمكنك أخيرا التخلص من برنامج التحليل الفني الخاص بك وتفعل كل ما تحتاجه في & لدكو؛ الثور و [رسقوو]؛ ق سمسار العين 5 & رديقو؛. وهذا يعني وسيلة أخرى لتوفير الوقت والمال. وهذا يعني أيضا أنه يمكنك تجنب الازعاج من التبديل بين تطبيقات البرمجيات المختلفة. الرسوم البيانية كبد التي من الممكن إعادة تنظيم على الشاشة بأي طريقة يمكن أن يخطر لك وندش]؛ وهذا يعني يمكنك التبديل بسرعة بين المخططات المختلفة. أو يمكنك عرض عدة مخططات في وقت واحد. يمكنك على سبيل المثال عرض نقطة في الوقت الحقيقي وشكل الرسم البياني ومخطط شريطي في وقت واحد. أو يمكنك عرض أسهم مختلفة، المخططات القوة النسبية، الرسوم البيانية العملة، شاشة الأخبار، مجتمع على شبكة الإنترنت، تويتر الخ وندش]؛ كل في نفس الشاشة في نفس الوقت. يمكنك تحرير الرسوم البيانية المبوبة وسحبها إلى الشاشات الموسعة على الشاشة الثانية، وبمجرد إعادة إرساء الرسم البياني بسهولة. هذا حقا يخول لك من خلال وجود جميع المعلومات الهامة الحق في متناول يدك. سوف ترى دائما الصورة الكبيرة التي بالتأكيد سوف تجعلك أكثر نجاحا، وأنك لن تفوت أي شيء مهم. الرسوم البيانية واضحة وضوح الشمس مع رسومات مذهلة وندش]؛ سوف بالتأكيد لن تحصل على أي صداع حتى بعد يحدق في الرسوم البيانية في اليوم بأكمله. الرسوم البيانية لدينا لا تضغط عينيك. سوف التجار اليوم النشط يتمتع بالتأكيد الجلوس أمام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم كل يوم. لدينا الرسوم البيانية الجميلة على حد سواء ممتعة وقوية. المخططات القوة النسبية وندش]؛ & لدكو؛ رس تشارتس & رديقو؛ هي جزء لا يتجزأ من النقطة والشكل. من خلال مقارنة قوة الأسهم مقابل مخزون آخر، مقابل السوق أو القطاع يمكنك أن تطمئن إلى أنك تستثمر وتداول في أفضل الأسهم الممكنة. صعود الرسوم البيانية في المئة - الصاعد النسبة المئوية المخططات هي أيضا جزء لا يتجزأ من نقطة والشكل. صاعد الرسوم البيانية في المئة تظهر لك أساسا إذا كنت يجب أن تكون صعودية أو هبوطية في السوق. نحن نقدم الرسوم البيانية النسبة المئوية المحسوبة مسبقا من أهم الفهارس. ونحن نقدم هذه المحسوبة مسبقا بحيث لا يكون لديك لقضاء بعض الوقت على حساب نسبة التصاعدي. سوف تكون أيضا قادرة على القيام حساب النسبة الصاعدة الخاصة بك على المحافظ الخاصة بك. (قيد التطوير) المحافظ & نداش؛ قمنا بتطوير طريقة بسيطة لإنشاء محافظ مختلفة من الأسهم أو أي أمن. هذا يتيح لك مراقبة والوصول إلى الأسهم المفضلة لديك عن طريق الإشارة والنقر في قائمة المنسدلة بسيطة. انها تساعدك على توفير الوقت والجهد عندما كنت ترغب في تحليل مجموعة أكبر من الأسهم المفضلة لديك. هل يمكن أن يكون العديد من المحافظ كما تريد، ويمكن لكل محفظة تحتوي على عدد قليل أو العديد من الأسهم كما تريد. يمكنك بسهولة استيراد قوائم الأسهم، وتصدير القوائم الخاصة بك من أجل مشاركتها بين المستخدمين الآخرين. ويكوف نوع التقليدية نقطة وشكل الرسوم البيانية وندش]؛ هناك عدد لا يحصى من التجار والمضاربين الذين يتبعون طريقة ريتشارد D. ويكوف لتحليل الأوراق المالية. ونحن نقدم كل من نوع ويكوف التقليدية من نقطة والرسوم البيانية الشكل، وكذلك الطريقة العادية لتوليد نقطة والرسوم البيانية الرقم. مع & لدكو؛ الثور و [رسقوو]؛ ق سمسار العين و رديقو؛ يمكنك أن تكون متأكدا من أنك تتبع طريقة ويكوف مثل من المفترض أن يكون. بالإضافة إلى صحيح ويكوف من نوع نقطة والرسوم البيانية الشكل كما نقدم أداة العد ويكوف التي يمكنك استخدامها لتحديد هدف السعر، أي معرفة مدى الأسهم قد تذهب & نداش؛ حتى قبل دخول التجارة. وهذا بالتأكيد سوف تجعلك أكثر نجاحا في الخاص بك ويكوف نقطة وتحليل الشكل. أهداف الأسعار التلقائية & نداش؛ قمنا بتطوير طريقة عبقرية لحساب وحساب أهداف السعر. تخيل وجود معرفة مدى الأسهم من المرجح أن تذهب قبل حتى أخذ التجارة. يمكنك استخدام العد الأفقي أو العد الرأسي. يمكنك إجراء التهم الجزئية، من أجل قياس وتقدير & لدكو؛ السبب والتأثير & رديقو؛ وفقا لتعليمات ريتشارد د. ويكوف، أو يمكنك الاعتماد على نطاق التداول بأكمله. لديك ببساطة المزيد من الخيارات وأقل صعوبة. بيانات الأسهم المجانية الوصول مباشرة في البرنامج وندش]؛ الوصول مجانا نهاية بيانات الأسهم اليوم مباشرة من داخل البرنامج. ليست هناك حاجة لشراء بيانات مخزون باهظة الثمن من بائعي البيانات، واستخدام برامج خارجية لتحميل بيانات المخزون. وهذا يعني أنك لا تنفق أي أموال أو وقت على الحصول على بيانات المخزون في البرنامج. يتم توفيره مجانا - دون أي متاعب. فقط أدخل رمز السهم وسحب على الفور حتى الرسم البياني. وهو يعمل من خارج منطقة الجزاء، وأنها لا يمكن إلا أن الحصول على أي أسهل أو أرخص. مجانا في الوقت الحقيقي بيانات الفوركس - "الثور و [رسقوو]؛ ق العين وسيط 5" هو أيضا متكاملة مباشرة مع ميتاتريدر 5 الجديد، حتى تتمكن من الحصول على بيانات الفوركس في الوقت الحقيقي الحرة، أن وسيط ميتاتريدر 5 الخاص بك يوفر مجانا. قد ميتاتريدر 5 وسيط أيضا توفير بيانات الأسهم في الوقت الحقيقي الحرة والأوراق المالية الأخرى و [رسقوو]؛ البيانات أيضا. يمكنك حتى فتح حساب تجريبي مجاني لتجارة الورق في الوقت الحقيقي، من أجل أن نرى كيف & لدكو؛ الثور و [رسقوو]؛ ق سمسار العين 5 و رديقو؛ سوف تجعلك المال الحقيقي، وعندما كنت على استعداد يمكنك فتح حساب حقيقي والبدء في صنع المال. هذا هو الكمال للمبتدئين، ولكن التجار من ذوي الخبرة بالطبع نقدر أيضا التكامل في الوقت الحقيقي البيانات مع ميتاتريدر. (قيد التطوير) الاستفادة من حساب البيانات إسيغنال مع أفضل نقطة في الوقت الحقيقي في العالم والرسوم البيانية الشكل. نحن دمج بسلاسة مع إسيغنال لتدفق البيانات الخاصة بك مباشرة إلى بولس العين وسيط 5. الاستفادة من البيانات عالية الجودة في الوقت الحقيقي أو نهاية اليوم. ونحن نقدم أيضا التكامل السلس مع بارتشارت، وسطاء التفاعلية، ميتاتريدر 5، كورينكس. الوسيط / مصدر البيانات & نداش؛ إذا كان لديك وسيط معين أو تغذية البيانات التي تريد أن تكون متكاملة مباشرة إلى & لدكو؛ الثور و [رسقوو]؛ ق سمسار العين & رديقو؛ وندش]؛ فقط اسمحوا لنا أن نعرف ونحن سوف تحصل عليه وندش]؛ شحن مجاني. ونحن نعتزم تطوير الميزات التي يحتاجها عملائنا وطلب. هذه القائمة من الفوائد سوف تنمو وتنمو & نداش؛ نحن لسنا وقف تطوير & لدكو؛ الثور و [رسقوو]؛ ق سمسار العين و رديقو؛. وسوف نستمر في تطويره والإفراج عن تحديثات منتظمة مجانا لجميع العملاء. الأفضل للجميع هو أنك سوف تكون قادرة على طلب الميزات التي تحتاج إليها في التداول الخاص بك. كل ما تحتاجه، ونحن على استعداد لتطويره. سنجعل البرنامج المثالي معا.


يستعرض الأعضاء.


عضو جديد (1 تقييم، 0 مشاركات)


1 من 1 أعضاء وجدو هذا التعليق مفيدا.


أشياء عظيمة.


يستغرق قليلا من الوقت لتكون قادرة على استخدامه بكل سهولة.


يفعل بالضبط نفس أوبداتا. ولكن لا أجراس أو صفارات.

Comments

Popular Posts