الفوركس الروبوت الدولة


وقد وجدت الروبوتات الفوركس لدينا أكثر.
تلبية المستشارين الخبراء الأقوى الحاكمة الأسواق في الوقت الراهن.
أعلن الحرب على الوسيط الخاص بك.
أودين يتحول محطة الفوركس الخاص بك إلى آلة تداول الشبكة. رمز النخبة يلبي استراتيجية مفرغة.
في نهاية المطاف الفوركس روبوت.
فادر شرائح الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات فيبوناتشي اليومية. يجد صفقات العملات الأجنبية الكبيرة.
نقاط، لقاء صانع الخاص بك.
صفقات الفوركس لا يمكن أن تخفي من ريبر. تداول التداول اليومي يعطيها قوى تداول لا توصف.
مزق المخططات الخاصة بك وبصرف النظر.
غانون يستخدم لدينا حصرية جديدة ستراند نظرية & # 8482؛ لقطع من خلال الرسوم البيانية. يجد تجارة الاتجاه القوي.
التجارة مثل الحيوانات البرية.
فالكور يأكل بالنقاط على قيد الحياة. يساعد تحرك السعر على خفض أكبر صفقات الفوركس بكل سهولة.
بتيروداكتيل إي.
الغريزة البدائية للبحث عن النقاط.
هانتس أسفل الحرف فراكتلات مثل حيوان. النسخة الآلية من اندلاع كسوري.
القاتل الآلي الأصلي.
البرنامج الذي بدأ كل شيء. تفحص 8 أطر زمنية في وقت واحد لتجار الفوركس لا يصدق.
التقلب إي.
تأخذ على أي مخطط.
يحب تقلب السوق. على استعداد لالخرائط الأكثر المحمومة لديك.
المزيد من الصفقات، أقل المخاطر.
جعل النقاط من السعر عندما يتحرك في أي اتجاه مع التحوط التلقائي.
كسر كسورية إي.
مؤشر مع صدمة الدقة.
تسخير قوة فركتلات للعثور على إشارات سهلة على أي مخطط العملات الأجنبية.
إي الاتجاهية.
الاتجاهات حتى النهاية.
يكتشف حركات نقطة الاتجاه ضخمة في وقت مبكر. يحب الصفقات الكبيرة.
ويفيرونر إي.
أركب الأمواج.
يستخدم متقدمة نظرية الموجة إليوت لتداول قمم السوق والقيعان.
A فوركس روبوت (ويعرف أيضا باسم "مستشار الخبراء") هو البرنامج الذي يتداول نظام الفوركس بالنسبة لك.
أنها تعمل داخل محطة الفوركس الخاص بك ويمكن أن تعلق على أي عملة تختارها. باستخدام الحسابات المتقدمة أنها تفتح وإدارة تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك وفقا لاستراتيجية النقد الاجنبى. كل إي مختلفة. استخدام أكثر من واحد في نفس الوقت للحصول على أفضل النتائج. ليس هناك حاجة إلى الخبرة والإعداد هو بسيط.
استخدام الروبوت الفوركس هو السبيل الوحيد لتحسين التداول الخاص بك على الفور.
مع مستشار خبير يمكنك البدء على الفور التداول في نظام العمل بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك. يتم التعامل مع الحسابات الصعبة وإدارة الأموال الآمنة بالنسبة لك. انهم لا ينامون ويمكن البحث عن الصفقات 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع. وانهم الطريقة الوحيدة لتغطية أزواج متعددة في نفس الوقت.
كل مستشار الخبراء التلقائي بالكامل ومحملة الميزات للسيطرة على أي مخطط.
نحن رمز كل شيء ولكن المطبخ بالوعة في كل من الروبوتات النقد الاجنبى لدينا. الأيدي الحرة تداول العملات الأجنبية مجانا؟ نعم. إدارة الأموال المناسبة؟ التحقق من. إيقاف الإدارة وأخذ الأرباح التلقائية؟ تتحدى. يتم تحسين كل مستشار الخبراء تماما لأي زوج من العملات. ويمكنهم التجارة الصغيرة، مصغرة، ومعيار الكثير.
تحميل روبوت الفوركس مجانا.
اختبار المياه مع مستشار خبير لدينا مجانا. اشترك في النشرة الإخبارية وسنرسل إليك رسالة إلكترونية.
يأتي كل خبير مستشار معبأة مع الميزات.
طريقة أكثر من مجرد البرمجيات. استراتيجية كاملة الفوركس الآلي.
صفقات لك تلقائيا أسواق الساعات ليلا ونهارا بنيت في إدارة المال توقف القفز، كسر إيفنز، الخ تداول أزواج العملات متعددة في وقت واحد إعدادات افتراضية محسنة تثبيت سريع 5 دقائق لا التخصيص المطلوبة دعم العملاء مخصص.
ميكرو، ميني، و ستاندارد سيز لوتس وقف الخسارة التلقائي و أخذ الربح رسوم مرة واحدة، لك إلى الأبد يعمل على أي جهاز كمبيوتر، لا قيود يعمل على التجريبي والحسابات الحية لا الخبرة المطلوبة استخدامها معا أو منفردا موثوق، نظرية سليمة تحديثات مدى الحياة مجانا.
الروبوتات الفوركس من أعلى مستويات الجودة.
أفضل الصفقات تلقائيا.
من إيجاد وفتح تداول العملات الأجنبية لإدارة وقف وإغلاق.
الصوت المنطق والنظرية.
كل براعم إي من نظام يدوي مربحة لقد تداولنا لسنوات.
الإعدادات الافتراضية المحسنة.
محملة بالكامل مع أفضل إعدادات المخططات الخاصة بك. لا يلزم التخصيص.
# 1 موفر المستشارين الخبراء.
لقد تم صنع الروبوتات الفوركس لأكثر من ثماني سنوات والعد.
دعم العملاء لا مثيل لها.
نحن دائما هنا لمساعدتك في أي شيء تحتاجه على طول الطريق.
تحديثات مدى الحياة مجانا.
لا تكاليف سنوية، لا تنتهي، وتحديثات البرمجيات الحرة. انها لك إلى الأبد.
دعونا العثور على مستشار الخبراء المناسب لك.
ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك كمتداول الفوركس؟
الأكثر شعبية.
مستشار خبير المهنية التي تجد صفقات الفوركس كبيرة تلقائيا.
أودين هو الخيار رقم 1 للتداول الآلي في الوقت الحالي. ويجد الصفقات الجميلة على أي مخطط العملات الأجنبية باستخدام استراتيجية الشبكة ثبت. مصممة للنوبي والمهنيين على حد سواء. انها العلامة التجارية الجديدة لعام 2017 وشعبية جدا.
مستشار خبير مثبت يستخدم مستويات فيبوناتشي للعثور على صفقات رائعة.
يستخدم فيدر مستويات فيبوناتشي اليومية مع تحولات الاتجاه لتداول السعر القادمة والذهاب. انها الأمثل وتكييفها بالكامل لأكثر من 20 أزواج الفوركس من خارج منطقة الجزاء. لدينا أفضل بيع الفوركس الروبوت في كل العصور.
مستشار خبير قوي يجد اتجاهات الفوركس لا يصدق.
تجارة الاتجاه الصلبة مختلطة مع ميزات لا تصدق جعلت غانون شعبية جدا. باستخدام لدينا وضعت حديثا نظرية حبلا & # 8482؛ فإنه يتداول تحولات الاتجاه قوية على أي الرسم البياني الفوركس تلقائيا.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

فوركس روبوت ناتيون
اليوم أريد أن أمشي لكم من خلال الموقع والمجتمع الذي حولني إلى التاجر الذي أنا اليوم، فوركس روبوت الأمة. هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من هذا الموقع لصالحك، وهذا ما أعجبك أكثر من غيره. إذا كنت مراقب سوق متعطشا مثل نفسي، فإنه من المهم أن يكون موقع مراجعة مع مجتمع نشط مثل هذا واحد حتى تعرف بالضبط ما التجار يستخدمون في المناخ الحالي.
ويدير الموقع من قبل باتريكفس، تاجر مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في سوق الفوركس. في عام 2009 قرر باتريك أنه سيشارك في ازدهار التداول الآلي، ولم ينظر منذ ذلك الحين. في حين أن غالبية مواقع استعراض الروبوت التجارية قد سقطت، واصل باتريك لتشغيل الفوركس روبوت الأمة لأنه يعتقد حقا في التداول الآلي واكتشفت بعض من الروبوتات الفوركس الأكثر شعبية من أي وقت مضى لاستخدامها من قبل المجتمع التجاري.
الفوركس روبوت الأمة الاستعراض.
موقع الفوركس روبوت ناتيون يقدم الكثير إلى مجتمع تداول الفوركس. انهم يفخرون على توفير الأدوات الفعلية والمحتوى من شأنها أن تساعد التجار على تحقيق مستويات جديدة من النجاح، وأنا & # 8217؛ لقد تم مكافأة شخصيا من قبل هذه الحقيقة. يطلقون مراجعة جديدة كل 24 إلى 48 ساعة، لذلك هناك دائما محتوى جديد للاستهلاك. معظم الاستعراضات على الروبوتات الفوركس مستشارين الخبراء ولكن سوف تشمل أيضا أنظمة الخيارات الثنائية، مؤشرات الفوركس، مجموعات الفوركس منتور وأي شيء آخر تداول العملات الأجنبية ذات الصلة.
عندما بدأ الموقع لأول مرة، كان يركز فقط على الروبوتات الفوركس، ولكن مع مرور الوقت انها وضعت إلى كيان أكبر بكثير وأكثر فعالية.
هناك 5 صفحات رئيسية التي أزورها بشكل متكرر على موقع فوركس روبوت ناتيون.
أولا وقبل كل شيء، يمكنك & # 8217؛ ر النظر إلى الصفحة الأولى من الموقع. الصفحة الأولى هي وضعت بشكل ممتاز لأنه يحتوي على أعلى 3 أنظمة التداول أعلى تصنيف الحق في الجزء العلوي، تليها كل آخر الأخبار وتداول الروبوت الفوركس. أنا حقا أحب أن يحافظوا على منتجات مثل فوريكس فوري و فوريكس ستيم في أعلى هذه الصفحة، لأنه يبقي لي مشاركا في المحادثات التي يجريها التجار الحاليون الذين يبحثون دائما عن طرق جديدة للربح وتنمية حساباتهم.
ثم، بالطبع أفضل صفحة اختبارات الروبوت الفوركس يبقي لي حتى الآن على ما باتريكفكس يستخدم حاليا، ونفس الشيء ينطبق على أفضل وسطاء الفوركس الصفحة.
منطقة الأعضاء هو ما حصلت لي بدأت في الفوركس، ولكن أنا & # 8217؛ منذ وجدت أنه لم يتم تحديثها في حين. الروبوت المجاني لا يزال يعمل على الرغم من، وأنه & # 8217؛ s وسيلة رائعة للتجار لتراجع أقدامهم في الماء والحصول على طعم التداول الفوركس الآلي في MT4.
مجتمع اختبار.
غضب الفوركس وفوركس البخار هي أنظمة التداول الرئيسية التي أشترك فيها، لذلك لا أستطيع أبدا الحصول على معلومات كافية عن كل التغيير والتبديل.
التجار يلعبون دائما مع وظائف مختلفة، وميزات لخلق استراتيجيات جديدة، وإذا كنت تنفق الوقت لقراءة هذه التعليقات، سوف تكون قادرة على الحصول على بعض أشهر رائعة جدا.
هذه محادثة حديثة في قسم التعليقات على تعليقات البخار فوركس، والتي تظهر أن التجار يختبرون أزواج مختلفة ويشاركون معرفتهم مع بقية المجتمع. أستطيع & # 8217؛ ر اقول لكم كم مرة أنا & # 8217؛ ذهبت إلى قسم التعليقات من استعراض الروبوت الفوركس ويخرج مع استراتيجية التداول الجديدة التي تجعل لي أرباحا ثابتة لبضعة أشهر. النقطة I & # 8217؛ م تحاول أن تجعل هنا، هو أن تحتاج إلى الاستفادة من الموارد الحق أمامك.
وقد فعلت الفوركس روبوت الأمة مثل هذه المهمة لا يصدق في تجميع الأفراد مثل التفكير تركز على تنمية حسابات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم باستخدام المستشارين الخبراء. إذا كنت تستخدم هذه المعلومات بشكل صحيح، يمكنك بسهولة أتمتة الصفقات الخاصة بك وتنمو حساباتك.
فقط لا تنسى التحقق مرة أخرى من وقت لآخر للاطلاع على ما هو جديد وما الذي يعمل من أجل المجتمع في ظروف السوق الحالية. هذه العملية الاختبار هو على الارجح أفضل شيء عرضت على الموقع بأكمله، و & # 8217؛ ق وضعت بشكل طبيعي مع مرور الوقت.
غيرها من الموارد فوركس روبوت الأمة.
الفوركس روبوت الأمة لديها أيضا وجود اجتماعي قوي جدا. يمكنك العثور على التحديثات اليومية في الفيسبوك، تويتر، وقناة يوتوب الخاصة بهم. وكلها لديها الآلاف من المشتركين، والمستخدمين النشطين مناقشة الروبوتات الفوركس.
أنا لا أقضي الكثير من الوقت مع الشبكات الاجتماعية بنفسي، ولكنني أفهم أنها وسيلة مفيدة جدا للوصول إلى المجتمع. أنا لا أحب رؤية أحدث المشاركات يطفو على السطح على بلدي الفيسبوك تغذية، لأنه تذكير بأنني بحاجة للخروج من الفيسبوك والتركيز أكثر على بلدي التداول.
أنا أحب قناة يوتوب أيضا، ولكني لاحظت أنهم ملجأون الفيديو في الشهرين الماضيين. لذلك أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما البريد الإلكتروني باتريكفكس وأخبره أن أفتقد صوته!
استنتاج.
إذا كنت مهتما بالتداول الآلي، فإن الفوركس هو السوق الوحيد الذي حقق نجاحا في هذا الصدد. في عام 2009 كان هناك ازدهار ضخم حيث كان الإنترنت في الأساس يذهب الفوركس الروبوت مجنون. خلال هذا الوقت، كان هناك المسوقين وافر في محاولة لدفع أنظمة التداول وجمع الأرباح سهلة من سوق التداول الفوركس ساذجة وساذجة. هذا ترك الكثير من الناس مع طعم الحامض في فمهم، ولكن في النهاية كان كل جديرة بالاهتمام.
الآن، ما يقرب من 10 عاما في وقت لاحق الروبوتات الفوركس هي أفضل من أي وقت مضى ومواقع مفيدة مثل الفوركس روبوت الأمة عالقة في جميع أنحاء للمساعدة في تطوير وتعزيز التداول الآلي للجميع.
عذرا، تم إغلاق نموذج التعليق في الوقت الحالي.
تسجيل الخروج.
نتائجنا.
المشاركات الاخيرة.
نتائج مستقلة.
ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. حذر من أن هناك احتمال لتخسر المال الحقيقي إذا تداولت على حساب المال الحقيقي، وأصحاب الفوركس البخار لا يمكن أن تكون مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث.
جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي برنامج أو دليل شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية.

3 طرق لتحقيق الربح الكبير مع الفوركس روبوت الأمة.
3 طرق لتحقيق الربح الكبير مع الفوركس روبوت الأمة.
الفوركس روبوت الأمة هو بلدي المفضلة بلوق في سوق الفوركس. اليوم أريد أن أقول لكم بالضبط لماذا أشعر بهذه الطريقة وأيضا تعطيك 3 طرق التي يمكن أن تستفيد كبيرة من خلال الاستفادة من ما لهذا الموقع لهذا العرض.
اسمحوا لي أولا تعيين المسرح، وتكرس موقع الشبكة الافتراضية الخاصة لتجارة الفوركس الروبوت، في سوق المنتجات الفوركس. عندما بدأت لأول مرة قراءة بلوق كان المستشارين الخبراء فقط، ولكن الآن استعراض مؤشرات الفوركس وبرامج الفوركس منتور وسطاء الفوركس والاستراتيجيات وحقا أي شيء الفوركس ذات الصلة على الإطلاق. يمكنك زيارة الموقع على أساس يومي والحصول على 1-2 استعراض جديد، أو توقفت فقط في لقراءة المناقشة الأخيرة.
الفوركس ليس مجرد معرفة كيفية التداول، ولكن أيضا وجود التجار الآخرين في دائرة الخاص بك التي يمكنك الوثوق بها والاعتماد عليها. هذا هو ما يعنيه هذا المجتمع، و أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى المشي لكم من خلال كل الطرق المثلى لزراعة حسابات التداول الخاصة بك في أي مستوى المهارة.
3 طرق للربح كبيرة مع الفوركس روبوت الأمة.
حتى قبل البدء، أريد فقط أن أقول أن هذا الدليل ليس معقدا أو ملتويا بأي شكل من الأشكال. والغرض الكامل من هذا الدرس هو مساعدتك على الاستفادة من الفرصة التي & # 8217؛ s المتاحة مجانا مع هذا لا يصدق المورد تداول العملات الأجنبية.
1. القراءة والمساهمة.
هذا قد تأتي عبر بسيطة جدا، ولكن & # 8217؛ ق لا أؤكد لكم.
يتكون مجتمع الفوركس الروبوت الوطني من الآلاف من تجار الفوركس الروبوت. نعم، يمكنك على الأرجح أن تجد النصائح حول مواقع ويب أخرى لموارد الفوركس، ولكن لا يوجد شيء متشابك مثل هذا واحد. هناك & # 8217؛ s أيضا أي مجموعة أكبر من الفوركس الخبراء المستشارين التجار في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت.
ومع ذلك، عليك أن تستفيد من هذا المورد. أجد المحادثات الأكثر نشاطا تجري دائما في استعراضات أنظمة التداول الأكثر تصنيفا. كما هو قائم الآن، هناك نظامان تجاريان مع مناقشات مستمرة مستمرة.
يمكنك شراء كل من هذه الأدوات بسعر مجمع أقل من 400 دولار، ويكون سعر الشراء المدفوع قبالة من خلال التداول الآلي الخاصة بهم في غضون الأسبوع الأول.
أفضل شيء حول استخدام هذه الأدوات 2، هو أن المجتمع يختبر باستمرار استراتيجية مختلفة وتحديد الاختلافات للعثور على الإعداد الأمثل لظروف السوق الحالية. لذلك، فقط عن طريق الذهاب إلى هذه الاستعراضات كل بضعة أيام يمكنك التقاط الحكايات وحزم الإعدادات المجانية التي يتم اختبارها بالفعل من قبل التجار الآخرين.
كنت أقرأ وظيفة في اليوم الآخر من قبل تاجر في قسم التعليق على الفوركس بالبخار، وكان يخبر الجميع أنه هو 's البخار تعيين للتداول فقط خلال الدورة الآسيوية لأنه يشعر الروبوت لا يمكن وقفها في هذا الوقت من اليوم . لم أفكر أبدا في فعل شيء من هذا القبيل من قبل حتى قرأت التعليق، وهكذا أخذت واحدة من بلدي التراخيص البخار فوركس وأنا ملاذ & # 8217؛ ر كان خسارة على هذا الحساب منذ ذلك الحين.
هذا يحدث لي في كل وقت. أحيانا أساهم أفكاري الخاصة، وأحيانا أخرى أنا مجرد الكرز اختيار الأفكار التي يتم طرحها من قبل مجتمع الأمة فوركس روبوت. لا أحد يهتم، والجميع سهم.
2. اختبار وتحسين.
واحدة من العناصر العظيمة حول تجارة الروبوت الفوركس، هو أنه يسمح لنا أن يكون العلماء جنون. الأنظمة التي أستخدمها، والتي ذكرتها أعلاه تسمح لك بتخصيص والاستفادة من مرونتها.
الكثير من التجار شراء الروبوت الفوركس وتريد نتائج فورية. هذا أمر عظيم، ولكن لا، ولكن هذا يعني أننا يجب أن نتوقف عن الرغبة في البحث عن طرق جديدة لتحقيق المزيد.
أنا تشغيل حسابات التداول للغضب الفوركس والبخار الفوركس على الإعدادات الافتراضية وأنا دائما سوف. هذا لا يمنعني من تشغيل حسابات أخرى اختبار إعدادات مختلفة ومن ثم نشر عن نجاحاتي لمجتمع فوركس روبوت الأمة.
في بعض الأحيان، أغتنم هذه الإعدادات من التعليقات التي أقرأها وأحيانا الأخرى كلها أقل أو تزيد من الربح أو الإيقاف استنادا إلى ما شاهدته مؤخرا في السوق. أحيانا سأبدأ باستخدام صناديق التحوط، وأحيانا أخرى & # 8217؛ ليرة لبنانية اختبار ميزة وقف زائدة ولكن الشيء الرئيسي الذي أريد أن أعرفه هو أنني لم يتوقف.
إذا كانت الإعدادات الافتراضية تسير على ما يرام لبضعة أسابيع فإنه لا يهم حتى لأن لدي العديد من الحسابات المختلفة التي تعمل مع إعدادات مختلفة وأنها تعمل جميعها على مستوى عال جدا.
3. ابدأ.
الشيء العظيم في سوق الفوركس هو أنه يمكنك البدء في التداول في أقل من ساعة على حساب تجريبي. هناك & # 8217؛ s لا عذر لإبقاء أي شخص خارج السوق.
إذا قمت بشراء الروبوت الفوركس، هل يمكن أن يكون كل شيء تحميلها وإعدادها في غضون دقائق. لا تحتاج حتى إلى المخاطرة برأسمالك.
واحدة من الأشياء باردة حقا عن الفوركس روبوت الأمة هو أنهم & # 8217؛ فعلت بالفعل العمل بالنسبة لك واختبرت الروبوتات لسنوات للوصول الى هذه النقطة. حتى أنها توفر روبوت الفوركس مجانا (الفوركس نارية) متوفرة في قسم الأعضاء من الموقع، حتى تتمكن من القيام بكل شيء مجانا فقط للحصول على الشعور به قبل التوقيع مع البرامج التجارية ثبت وثبت مثل الغضب أو البخار.
فقط استخدام الروبوت مجانا للاختبار، والتمسك نظم ثبت ل التداول المباشر.
لذا، هذا & # 8217؛ s بالنسبة لي. آمل أن تكونوا قد وجدتم هذه المقالة قيمة وأنكم متحمسون للمضي قدما وبدء التداول اليوم.
حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!
حول المؤلف: المشرف.
9 تعليقات.
مراجعة لوكين لطيفة هنا.
نشكرك على جميع إحصاءاتك.
مرحباً! لقد كنت عضوا لفترة طويلة. ولكن توقفت عن التداول والمساهمة في وقت ما. لها جيدة فقط أن يعود. أتمنى لك يوماً عظيماً!
ما شفافة وبسيطة في استعراض الاسلوب. أنا متواضع. الاحترار لشراء فوريكس الغضب الأول والبخار في وقت لاحق.
شكرا بولسون، أنا & # 8217؛ م سعداء هذا يمكن أن يكون من مساعدة لك.
مرحبا أنا & # 8217؛ م التفكير في شراء ولكن أنا & # 8217؛ ر معرفة أي نظام التشغيل هذا البرنامج يدعم. هل هو متوافق على ماك أو ويندوز فقط؟ إذا كان الأمر كذلك، أي إصدار من نافذة و / أو ماك؟
مرحبا ريتشارد، يمكنك تشغيل على كل من ويندوز وماك. إذا واجهت أي مشاكل بعد الطلب، ودعم البريد الإلكتروني فقط وأنها سوف حلها بسرعة.
تم استخدام هذا التقييم البيئي لمدة 6 أسابيع الآن. الأسبوع الأول بالنسبة لي كان الخام، خشنة جدا .. خسائر 2 بسبب وسيط ومسامير مختلفة. إجراء تعديلات على الإعدادات والآن كان كل انتصارات. العودة إلى جعل الأساطير مرة أخرى الآن ويجري في الأسود هو رهيبة، شعور عظيم !! أنا & # 8217؛ قضى العديد من آلاف اختبار مناطق العد على مر السنين وخسر الكثير من الآلاف من التداول في بلدي. هذا إي يعمل بشكل جيد للغاية مع بعض ضبط دقيق وفقا للوسيط الذي تستخدمه. أملا في شراء رخصة ثانية للحسابات الإضافية هذا الأسبوع أو التالي. شكرا فوريكس الغضب ل إي مذهلة!
مرحبا دانا، أنا & # 8217؛ م سعداء أن نسمع أن الغضب يتداول بشكل جيد بالنسبة لك.
وقعت للتو مع الغضب يوم الاثنين، بالفعل 15 انتصارات!
اترك تعليقا.
حالة تسجيل الدخول.
المشاركات الاخيرة.
روابط مهمة.
الفوركس الغضب هو أفضل برامج التداول الآلي في السوق.

الفوركس الروبوت الدولة.
أوقات جلسة الفوركس غمت الوقت جاسلين تان ستة رؤوس أموال الفوركس الفوركس المتداولين في فلوريدا كانتاس الفوركس توب غان سوفتوار فور فوريكس ماركيت لندن فتح بوت إي يتغلب على عدد لا يحصى من المشاكل المرتبطة بتداول لندن المفتوحة. ويوفر نهجا منخفض المخاطر الذي يلتقط اختراق نطاق الدورة الآسيوية مع توفير المعلمات مرنة التي يمكن أن تكون الأمثل لأي زوج العملات أو الفترة الزمنية. في حين تم تصميم إي ل. احترس من الحيل الروبوت فوريكس. وتعرف الروبوتات أيضا باسم روبوتات التداول الآلي، أو مستشاري خبراء ميتاتريد (إي). ساعات التداول بالسوق. لمعرفة الجدول الزمني للجلسات التداول على الفوركس يعني أن تكون قادرة على تخصيص عقلانية جهود واحد والاستخدام الفعال للإمكانيات والوقت واحد. جلسات التداول هي فترات زمنية عندما تتداول البنوك بنشاط. كما هو معروف جيدا، ساعات عمل الفوركس غير محدودة وأنها تعمل على مدار.
Mt4 g3 ريفن.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الفوركس البخار الخفيفة V4 صدر.
وأخيرا صدر فوركس البخار الخفيفة V4.4 قد ضرب الرفوف. متاح مجانا لجميع الأعضاء الحاليين لبرنامج الفوركس البخار كان هذا الإصدار الأخير المتميز بالنسبة لي ومستخدمي الفوركس روبوت الأمة.
على مدى الأشهر القليلة الماضية كان البخار يفقد القليل من الجر ولكن مع مطوري الخبراء في حالة وضعوا الفوركس البخار مرة أخرى على الخريطة مع V4.4.
النوع: الفوركس روبوت (119.99 دولار)
وبالتالي فإن الإصدار الجديد قد أضاف شيئا يسمى تكنولوجيا تراديبالانس. هذا هو مجرد وظيفة على أو قبالة. في الاستفادة من هذا إي يقوم بعمل أفضل في التعرف على اتجاه السوق ليس فقط للادخالات ولكن لنمو ثابت مع استخدام ميزة ريتريس. وهذا يعني أن منطقة العد هي أقل عرضة للضرب كامل ستوبلوس مما كان عليه من قبل. كان هذا أحد الشواغل الرئيسية لدى الناس مع الفوركس البخار في الماضي ولكن يتم التعامل معها الآن.
لقد تم استخدام V4.4 لبضعة أسابيع خلال اختبار بيتا منه ولم يكن لها خسارة بعد. وأنا على أمل أن يستمر هذا الفوز سلسلة، ويبدو أنه سيستمر مع هذه الاستراتيجية الجديدة والتوازن الجديد الذي يأتي مع الفوركس البخار إي.
يمكنك أن ترى هنا نتائج الإصدار الحالي من الفوركس البخار الخفيفة.
ويواصل هؤلاء المطورين تحديث برامجهم بانتظام. وأعتقد أنه مع الفوركس الروبوتات قد يكون هذا هو السبيل الوحيد لنجاح حقا. ومع تغير الأسواق والتطورات الجذرية في الاستراتيجيات اليومية للاقتصاد العالمي، ينبغي تشكيلها ورصدها باستمرار. الفوركس البخار هو إي التي هي المسؤولة وأدركت أن هذا هو الحال.
إذا كان لديك أي شيء كنت ترغب في إضافة حول الفوركس البخار يرجى ترك تعليق أدناه، يتم ترتيب هذا النظام حاليا # 1 هنا في الفوركس روبوت الأمة.
مصطلحات البحث الواردة:
بيب جت - الفوركس روبوت من قبل ميغادرويد.
بيب جت - الفوركس روبوت من قبل ميغادرويد.
الفوركس الروبوت: الفوركس ميغادرويد السعر: $ 97 تصنيف:
كان الفوركس ميغادرويد نظام يحظى باحترام كبير في سوق إي لبعض الوقت. أتوقع أنها سوف تكون قادرة على تزويدنا بفائز آخر هذه المرة مع بيب جت. أنا عبور أصابعي.
بيب جت هو الروبوت الفوركس الجديد التي وضعتها نفس الناس التي جلبت لنا الفوركس ميغادرويد. وستوفر هذه المشاركة استعراضا كاملا، ومناقشة للمستعملين وتحديثات مع إتاحة المزيد من المعلومات. سيتم الافراج عن هذا المنتج في 26 يونيو على كليكبانك معالج الدفع مع سعر 97 $.
السطر: إذا كنت أعجب مع الفوركس ميغادرويد، والتفكير ما كنا قادرين على القيام به في السنوات ال 3 الماضية التحضير للإفراج عن هذا الجديد انتزاع نقطة إي.
سوف بيب جت الفوركس الروبوت سيكون كل ما سوف تسمع عن للشهر المقبل حتى تعتاد على ذلك. فريق ميغادرويد لاعبين كبيرين في سوق الفوركس لذا تأكد من أن تحقق مرة أخرى هنا في كثير من الأحيان للحصول على مغرفة حقيقية ويترك لك تعليقات في الجزء السفلي.
هناك وعد من 5 حسابات المال الحقيقي مع بيب جت التي تظهر حساب يذهب من 1000 $ إلى 40،000 $ منذ أغسطس 2018. يدعي المطور أن إثبات المقدمة يظهر عامين فقط مع 3 الصفقات خاسرة مع قليل أو لا سحب. هذا هو نوع النتائج التي نود أن نرى وسوف تقدم المزيد من الصور ومقاطع الفيديو لإظهار هذه النتائج في أقرب وقت لأنها متاحة. هذا هو رأينا في بيب جت نيابة عن الفوركس روبوت الأمة والتأكد من أرويت السوق لمنتجات الفوركس نفسها.
هنا في الفوركس روبوت الأمة سوف تكون قادرة على العثور على أفضل الاستعراضات على بيب جت من التجار الفوركس الحقيقي. لدينا مجتمع قوي التي تشارك بشكل كامل في عملية مراجعات الفوركس لدينا والتي تشمل التفاني في الاختبار والمناقشة. سيكون لدينا المستخدمين والتجار الخبراء تكون قادرة على مساعدتك على كسب الكثير من المال باستخدام أنظمة التداول الفوركس والاستراتيجيات.
إذا كان لديك أي معلومات حول بيب جت التي ترغب في المساهمة في المحادثة ثم يمكنك ترك أفكارك أدناه. عموما المنتجات التي تحصل على معظم الوظائف ومن الواضح أن الأكثر شعبية ولكن نأخذ في الاعتبار هناك العديد من المنتجات التي لم يكن لديك الضجيج ولكن بالتأكيد الربح.
لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت بخصوص الروبوتات الفوركس جديدة، المستشارين الخبراء وأي برامج التداول تشعر أننا يجب أن تعترف والمراجعة والاختبار.
لقد حان الوقت بالنسبة لك أن يكون لديك قولك على بيب جت لذلك ترك التعليق أدناه ونقول فوركس روبوت الأمة المجتمع ما هو رأيك! إذا كنت ترغب في ذلك أو كنت أكره أننا نريد أن نعرف كل شيء عن طائرة النفاثة.
فكس ميند ماستيري - مراجعة الفوركس.
فكس ميند ماستيري - مراجعة الفوركس.
تدريب الفوركس: مالكولم مارشال السعر: $ 94 تصنيف:
هذه الدورة التدريبية الفوركس تبدو وكأنها سوف تعطيك فرقعة لباك في ذلك & # 8217؛ ق سعر نقطة. ومع ذلك، فإنني لست في وضع يسمح لي بأن أوصي به تماما حتى الآن.
فكس ميند ماستيري هو نظام تدريب فوريكس جديد تم توفيره من قبل مالكولم مارشال. سوف أذهب على مالكولم، مراجعة المنتج ومعرفة ما إذا كان أي وقت مضى أنتجت أي شيء من قبل. هذا التدريب الفوركس يمكن شراؤها ل $ 94 على كليكبانك معالج الدفع.
سطر: التجارة من الداخل الى الخارج. مشاهدة عرض مجاني واكتشاف خدعة بسيطة التجار النخبة مليونير دفع أكثر من 25،000 $ لمشاهدته تحويل التداول الخاص بك.
وهذا التدريب فكس العقل إتقان تشمل دورة تفاعلية لمدة 5 أسابيع التي سيتم توفيرها من خلال الفيديو والصوت جنبا إلى جنب مع بعض التدريب المكتوب كذلك. كما أنها توفر برنامج لمساعدتك على تتبع التقدم المحرز الخاص بك كما تذهب من خلال البرنامج بحيث يمكنك التأكد من نفسك أن تفهم المواد.
مفهوم جيد جدا. ما يبدو بالطبع ينطوي يترتب على ما يبدو أن يكشف. أود أن أرى بالطبع الفعلي لمعرفة ما يغطي التدريب.
يبدو كل شيء هناك مع فكس العقل ماستيري هو الفيديو الذي يعلم ولكن لا تظهر أي نتائج حية. هذا أمر شائع للتدريب الفوركس لأنها لا تظهر النتائج التي يمكن أن تحصل أنها مجرد يعلمك. آمل فقط أن ما يعلمونه هو جيد بما فيه الكفاية لإنتاج النتائج في النهاية. المشكلة مع عدم وجود أي نوع من نتائج الفوركس هو أنه حقا لا يمكن أن تظهر صورة حقيقية للاستراتيجية نفسها، وبالتالي لا تصور كيف المنتج الفوركس سوف تؤدي في الواقع. هذا هو رأينا في فكس العقل ماستيري نيابة عن الفوركس روبوت الأمة والتأكد من أرويت السوق لمنتجات الفوركس نفسها.
هنا في الفوركس روبوت الأمة سوف تكون قادرة على العثور على أفضل الاستعراضات على فكس العقل ماستيري من تجار الفوركس الحقيقي. لدينا مجتمع قوي التي تشارك بشكل كامل في عملية مراجعات الفوركس لدينا والتي تشمل التفاني في الاختبار والمناقشة. سيكون لدينا المستخدمين والتجار الخبراء تكون قادرة على مساعدتك على كسب الكثير من المال باستخدام أنظمة التداول الفوركس والاستراتيجيات.
إذا كان لديك أي معلومات حول فكس العقل ماستيري أن كنت ترغب في المساهمة في المحادثة ثم يمكنك ترك أفكارك أدناه. عموما المنتجات التي تحصل على معظم الوظائف ومن الواضح أن الأكثر شعبية ولكن نأخذ في الاعتبار هناك العديد من المنتجات التي لم يكن لديك الضجيج ولكن بالتأكيد الربح.
لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت بخصوص الروبوتات الفوركس جديدة، المستشارين الخبراء وأي برامج التداول تشعر أننا يجب أن تعترف والمراجعة والاختبار.
لقد حان الوقت بالنسبة لك أن يكون لديك رأيك على فكس العقل إتقان ذلك ترك التعليق أدناه ونقول فوركس روبوت الأمة المجتمع ما هو رأيك! إذا كنت ترغب في ذلك أو كنت أكره ذلك نريد أن نعرف كل شيء عن فكس العقل إتقانها.
الثروة الحقيقية الدخل مولد.
الثروة الحقيقية الدخل مولد.
تدريب الفوركس: الأرباح تشغيل السعر: المتوقع أكثر من 1000 $ تصنيف:
هذا منتج خطير. سوف يتوقع منك أن تأخذ دور المقعد الأمامي إذا كنت تريد أن تكون ناجحة هنا، وسوف يكلفك قرشا جميلا للانخراط. تأكد من أنك على بينة من هذا قبل القفز في ذلك، وإذا كنت تفعل، حظا سعيدا.
هنا هو، الثروة الحقيقية الدخل مولد ضرب الرفوف و ملزمة لرفع عدد قليل من الحاجبين في سوق الفوركس. قراءة بلدي الاستعراض الرسمي ومعرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا النظام.
مع طن من منتجات الفوركس في السوق، كيف يمكنك اختيار أي واحد للذهاب ل؟ هل أنت متأكد من أنك تتخذ القرار الصحيح؟ أم أنه سيكون خطأ يكلفك؟ هذا ما سأعرفه اليوم عن أحدث برنامج تداول الفوركس.
سطر: إنشاء كل من الدخل على المدى القصير & أمب؛ والثروة على المدى الطويل من أي مكان في العالم مع الفوركس.
واحدة من أحدث منتجات الفوركس في السوق الآن هو الثروة الحقيقية الدخل مولد. هذا هو واحد من العقل الإبداعي بيل بولوس وشركته الأرباح تشغيل، وشركة هذا واحد وعود لجلب شيء أن جميع الناس سوف يكون ممتنا ل. أنها سوف تقدم المساعدة لأولئك الذين ليس لديهم فكرة ما تداول العملات الأجنبية هو كل شيء. كما أنه سيكون دليلا حتى يعرف الناس متى يتاجرون وعندما لا يتاجرون.
من هو بيل بولوس؟
بيل بولوس كان في هذه الصناعة منذ عام 1974. وهو يحمل درجة في الهندسة والمالية. بدأ الأرباح تشغيل، وشركة مع ابنه، جريج. هذه هي شركته المالية التعليم. وهو يعلم الناس ما يفعله الأغنياء لكسب المال حتى يتمكن من تحقيق مستوى اللعب. وقد علمت شركته الكثير من الطلاب بالفعل وأنها لا تزال مستمرة في القيام بذلك.
ما هو الثروة الحقيقية الدخل مولد؟
هذا هو برنامج التداول. ويدعي بولوس أن هذا لن يكون نظاما آليا. ويعتقد أن السوق يمكن أن تتغير بشكل كبير وأنه قد لا يكون هناك صرف العملات الأجنبية قريبا. في هذا النظام انه ينظر في الصفقات القيمة الأخرى بما في ذلك الذهب والفضة والطاقة والنحاس، والتجارة الزراعية. بطبيعة الحال، هناك فقط عدد قليل من تلك التي يعتبر قيمة حقيقية، وسوف يكون هناك أكثر في الحزمة.
هذا البرنامج هو مساعدة الناس على تعلم عندما يجب فتح التجارة. أو إذا كانت هناك حاجة إلى إغلاق التجارة. وبطبيعة الحال، وهذا هو بالتأكيد مثل الكثير ما هي برامج تداول العملات الأجنبية الأخرى القيام به، والفرق الوحيد هو أن هذا واحد يركز على الصفقات التي يمكن أن توفر قيمة حقيقية.
مشاهدة بيل & # 8217؛ s فوركس التدريب الفيديو & # 8217؛ ق لمعرفة ما إذا كنت ترغب في أسلوبه التدريس.
تداول سوينغ هو ما هو كل شيء. ويقال أنه ليس من المخاطرة بالمقارنة مع التداول اليومي ومقارنة مع سلخ فروة الرأس. ويقال أيضا أن تجلب المزيد من الأرباح مقارنة مع تداول الموقف. مع مساعدة من الثروة الحقيقية مولد الدخل، أولئك الذين هم جديد في هذه الصناعة يمكن بسهولة معرفة كيفية الاستفادة من هذا.
بولوس صادق تماما عندما يقول أن هذا البرنامج لا يعد لجعل الناس غني بسرعة. وقال أيضا أنه ليس هذا النوع من البرنامج الذي كنت مجرد مجموعة وننسى. ويقول إنه سيعلم الناس كيفية العثور على أسواق ذات قيمة حقيقية. وسيكون للمستخدمين لا تزال لديها لاتخاذ قراراتهم الخاصة في نهاية المطاف. وسوف يكون البرنامج بمثابة دليل فقط.
إذا كنت ترغب في المساهمة في هذا الاستعراض سأكون ممتنا ذلك، مجرد التمرير لأسفل وترك تعليق مع أفكارك حول الثروة الحقيقية الدخل مولد.
مراجعة تراديمينر.
في حين أن البرنامج ليس حقا مصممة لإنتاج نظام التداول في حد ذاته، شعرت أنه نظرا لنوع من القراء غريترادينغسيستمز يحصل على أنه من الحيوي أن جزءا من هذا الاستعراض وشملت شيئا عن البيانات الفعلية التي يولدها.
برنامج تراديمينر متاح الآن للأسهم والعقود الآجلة وفوركس، وقررت مراجعة النسخة الفوركس ولكن ليس لدي أي سبب للاعتقاد بأن أي إصدار معين سيكون أكثر أو أقل فائدة من الآخرين. اخترت الفوركس كما هو ما معظم تجارة القراء لدينا.
استخراج البيانات هو إلى حد ما من شغف من الألغام ولكن عادة ما أفعل ذلك باليد أو في أفضل جدا إنشاء جدول إكسل إكسللي. في حين أن استخراج البيانات ليس الكأس المقدسة يمكن أن توفر نظرة مفيدة حول كيفية تحرك السوق على سلة كاملة من الصفقات. ويركز العديد من التجار على الفوز في كل صفقة عندما يجب أن يركزوا على الفوز بنسبة كريمة٪ أكثر من 100 حرف.
ما ترادينر الفوركس 2.0 لا يسمح لك بالبحث البيانات التاريخية باستخدام معايير الاختيار المختلفة والتي ثم تسحب الصفقات المماثلة الممكنة على أساس تلك المعايير. ما تقرأ في النتائج متروك لكم.
البرنامج نفسه بسيط بسخرية للاستخدام. باختصار، يمكنك تحديد ما إذا كان للبحث عن الصفقات حسب الشهر أو عن طريق زوج الفوركس. ثم حدد٪ من يفوز الصفقات يجب أن تقع ضمن لحسابها. ثم يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد الزحف أو الشراء أو بيع الصفقات أو كليهما. ولكن أفضل جزء، في رأيي، هو أنه يسمح لك تعيين طول التجارة. هذا يسمح لك حقا تخصيص البحث الخاص بك إلى كيفية التداول. إذا كنت ترغب في عقد الصفقات لمدة تصل إلى 3 أيام يمكنك اختيار 3 أيام، إذا كنت لا ترغب في عقد أطول من 1 يمكنك إصلاح ذلك. فإنه يجعل حقا استخراج البيانات تجربة شخصية.
وبمجرد الانتهاء من تحديد المعايير الخاصة بك، فإن "الحفر" الفعلي يستغرق حوالي 10 ثانية للبحث عن شهر معين. ثم الأمر متروك لك لتصفية النتائج. ومع ذلك، يوفر تراديمينر الكثير من المعلومات من أقصى الربح، متوسط ​​السحب، ووقف٪، إجمالي انتصارات، أكبر فوز، الأرباح السنوية، أكبر مجموعة من التحرك وأكثر من ذلك. هناك إلى حد كبير كل حساب يمكن أن تريد. هناك حتى لون مشفرة 'النتيجة' لمساعدتك على مسح النتائج بسرعة.
وبطبيعة الحال يمكنك ترتيب النتائج من قبل أي من هذه التحليلات، مرة أخرى جعل هذه العملية شخصية حقا.
حتى بعد تصفية وترتيب البيانات لديك الآن قائمة من الصفقات مع اتجاه التجارة، وزوج الفوركس وتاريخ عند تداول تلك الصفقات. هذا هو بسيط. هذا يمكن تصديرها إلى محفظتك بحيث يمكنك إضافة ومزيج اختبار البيانات المختلفة لإنشاء محفظة تداول مفصلة. يمكنك عرض الأداء الماضي من الصفقات التي اخترتها في شكل رسوم بيانية ويمكنك أيضا طباعة الصفقات الخاصة بك.
بقدر ما يذهب البرنامج أنا لا أرى كيف يمكن لأي شخص أن يعطل ذلك. انها سهلة الاستخدام، ويعمل بسرعة، يوفر لك كمية لا نهاية لها من المعلومات لتصفية الصفقات الخاصة بك من قبل وسوف توفر لك ساعات من جمع البيانات وتصفيتها يدويا في جدول بيانات. إذا كنت ترغب في الألغام البيانات ثم هذا هو حقا أداة عظيمة.
قبل بداية مايو كنت تستخدم تراديمينر لإنتاج بعض الصفقات لشهر مايو. وكانت معايير الاختيار بسيطة؛ وتداول مع يوم واحد في الطول، و 85٪ معدل الإضراب واستخدام ما لا يقل عن 5 سنوات قيمة البيانات. يمكنك قراءة المقال كاملا هنا.
في تجربتي عند استخدام البيانات للتجارة ينبغي للمرء أن يتوقع معدل الإضراب بين 40-60٪. الجمع بين ذلك مع وجود مخاطر جيدة لمكافأة نسبة سيكون لديك نظام مربحة. والأهم من ذلك هو ثابت واحد أكثر قدرة على التجارة من ما يسمى أفضل النظم هناك.
بعد مراجعة الآن مايو الصفقات كانت النتائج إلى حد كبير كما هو متوقع. ومن بين 21 تداولات تم اختيارها للاختبار الآجل لشهر مايو، كان هناك 14 فائزا و 7 خاسرين. وقد أعطى هذا معدل إضراب بنسبة 66٪.
وكان من المثير للاهتمام أيضا أن نتعلم أن "توقف" المقترحة كانت في خط مع نسبة الفوز / الخسارة وهذا يعني أن التجار لم يتم إيقافها قبل عكس وانتهاء في الربح ورقة. من خلال تحليلي جميع التجار الذين تم إيقافهم كانوا الخاسرين عند النظر إلى البيانات المفتوحة والقريبة وحدها.
هذا يضيف الوزن في رأيي للبيانات، على الرغم من أنه تجدر الإشارة إلى أن بعض من توقف كانت كبيرة جدا وأنا لن ننصح باستخدام مثل هذه توقف الحجم. ولكن لغرض تحديد فائدة البيانات وأعتقد أنها تحدثت مجلدات.
لذلك، بيانات مناجم الفوركس مينر التجارة بشكل فعال وأن البيانات يمكن أن تكون مفيدة للتاجر يوم مستقل. ما تفعله مع تلك البيانات متروك لكم. تراديمينر أنفسهم تشير إلى أنك لا تستخدم البيانات وحدها لجعل التحديدات التجارية التي هي نصيحة جيدة ولكن هناك طرق متعددة يمكن للمرء أن استخدام البيانات لتعزيز أرباح التداول الخاص بك.
ولكن لغرض مراجعة البرنامج لا أستطيع أن أجد خطأ معها وعلى الرغم من أنني لا أعرف من منافستها في مكانتها أعتقد إذا كنت تريد وسيلة بسيطة للزحف الكثير من البيانات بسرعة كبيرة لاستخدامها كجزء من بئر يعتقد نظام التداول لا أعتقد أنك يمكن أن تذهب الخطأ مع تراديمينر الفوركس 2.0.
إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا البرنامج واستخداماته لا تتردد في طرح. من الصعب جدا إدراج جميع المعلومات التي قد تحتاج إليها في مقالة قصيرة قابلة للقراءة.
يمكنك عرض تراديمينر الفوركس والإصدارات الأخرى من البرنامج على موقعه على الانترنت في تراديمينر.
تنويه: أنا لم تدفع لهذا الاستعراض وفي وقت نشر هذا الاستعراض أنا لا تبيع تراديمينر الفوركس وسوف تشير إلى هذا التغيير في المستقبل. كما لم أكن قد استعرضت برامج أخرى مماثلة لا أستطيع إجراء أي مقارنة لهذه البرامج التي هي الأفضل.
إعدادات جديدة + سلسلة فيديو الفوركس.
فوركس فيديو سيريز.
أنا في وقت متأخر بضعة أيام كما كنت قد عملت بجد على وضع معا سلسلة الفيديو التي تم إصدارها لجميع المشتركين بلدي رائع في أواخر شهر مايو.
قدمت سلسلة الفيديو المساعدة التالية:
كيفية تعيين نفسك مع وساطة الفوركس. كيفية إعداد الروبوت الفوركس الأساسي. كيفية الحصول على المزيد من أي الروبوت الفوركس كنت تملك حاليا أو تخطط لشراء. كيفية قضاء وقت أقل على الكمبيوتر. كيفية اختيار أي الفوركس الروبوت هو حق لكم.
جديد الفوركس إعدادات الروبوت الحرة.
وهناك الكثير من المستخدمين تجد بالفعل النجاح مع الروبوت الفوركس الحرة التي قدمتها في الدرس 1 من سلسلة الفيديو وأنا سعيد جدا للإبلاغ عن ذلك!
في الدرس 2 أدرس التجار كيفية تحسين والحصول على إعدادات الفوز الصلبة. الإعدادات أنا أفضل تختلف مع كل روبوت ولكن كقاعدة عامة أحب تحسين إي على أساس الأسابيع الأربعة الماضية من التداول. اليوم سوف أقدم لكم مع أحدث الإعدادات وسوف يتم تشغيل لمدة أسبوعين، وسوف توثق نجاحاتي والفشل. أحب لك أن تنضم لي.
انقر للتكبير (الإعدادات على اليمين)
ما هو الجدير بالذكر هنا؟ حسنا، يمكننا أن نرى بوضوح أن ساعة التجارة 14 هو الفائز الكبير بالنسبة لنا وهناك سحب القليل جدا أسفل. يبدو وكأننا حصلنا على بعض الفائزين هنا حتى انتزاع واحد والحصول على الذهاب.
ما أحب حقا عن هذا بوت سترادل هو انها القدرة على أن تكون مخصصة. أنا أحب أنه لا يتداول في كثير من الأحيان، والتي يمكنك مراقبتها بسهولة لأنها سوف ننظر فقط للصفقات ساعة واحدة من اليوم. عموما، انها مجرد كبيرة لالتقاط بضع نقاط هنا وهناك.
إذا لم تكن قد اشتركت في النشرة الإخبارية الخاصة بي وتريد نظرة خاطفة، وسوف تظهر لك الدرس الثاني أن يعلم المستخدمين كيفية تحسين الروبوت الفوركس. وهو درس مفيد جدا ويقول كثيرون أنه هو الأفضل في هذه السلسلة. هذا هو بالضبط كيف حصلت على إعدادات الفوركس التي قدمت لك فقط مع أعلاه.
شاهد الفيديو هنا:
تريد الروبوت الفوركس الحرة لقد تم مناقشة في هذا المنصب؟ تأكد من أنك قمت بالتسجيل إلى القائمة البريدية على الجانب الأيمن أو انقر فوق زر زائد في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة.
وكان هذا باتريكفكس لالروبوت روبوت الأمة، وأتمنى لكم جميعا الكثير من النقاط وآمل أن هذه الإعدادات تثبت أن تكون مثمرة بالنسبة لنا جميعا.
المشاركات الاخيرة.
أشياء عظيمة .
عبارات البحث الشائعة.
احدث التعليقات.
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

Comments

Popular Posts